شركة النيل للتطوير العقاري Nile Developments

تعد شركة النيل للتطوير العقاري Nile Developments من أهم الشركات العقارية على الساحة المصرية، والتي لها العديد من المشروعات الهامة التي برهنت على تميزها بين الشركات الأخرى، وجعلت لها اسم لامع كتبته الشركة بحروف من ذهب طيلة سنوات طوال تمكنت عبرها من توفير العديد من المشروعات المميزة، كما أن الشركة انطلقت في الساحة العقارية منذ عام 2002، وهو ما يعني أنها تخطت بالفعل 20 سنة خبرة في مجال العقارات، بالإضافة إلى أن أهم ما يميزها في هذا المجال أنها تعتمد بشكل مباشر على توفير العقارات ذات المميزات التي تصب جميعها في مصلحة الملاك، وتوفير أفضل مميزات لهم.

أهم مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري Nile Developments

قامت شركة النيل للتطوير العقاري Nile Developments بتوفير مجموعة متنوعة من المشروعات التي تعد بصمة مميزة ورائعة وبها الكثير من الميزات، وهذه المشروعات تلعب على توفير كافة العناصر الترفيهية المميزة في المشروعات التي تقوم بتقديمها سواء كانت الإدارية أو التجارية والسكنية ومن أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها على أرض الواقع ما يلي:

مول نايل بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها والتي تعد من الطفرات المعمارية في العاصمة الإدارية هو هذا المشروع، حيث أنه يجمع ما بين كملًا من التصميم المثالي والفخم، كونها ناطحة السحاب الثانية من حيث الارتفاع في مصر والثالثة على مستوى أفريقيا، وتتمتع هذه الوحدات التي يتكون منها المشروع بالمواصفات القياسية من حيث كونها متنوعة الأغراض تاري، وإداري، وتصل طبقات هذا المشروع إلى 50 طابق.

مساحة وأسعار مول نايل بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة إلى مساحة المشروع فهي تصل إلى 32,829 متر مربع،  وهو ما يجل على أنه مشروع مميز يجمع بين كلًا من الوحدات والعناصر الترفيهية، ومساحات الوحدات تبدأ من 69 متر مربع، والأسعار تبدأ من 44,000 جنيه للمتر، كما أن هناك باقات متنوعة للدفع والسداد تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 10سنوات.

تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

واحد من أهم مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري Nile Developments هو تايكون تاور كما أنه يعد المشروع الأحدث للشركة الذي يعد من المشروعات التي بدأ البيع في وحداتها منذ عام 2023، حيث أنه البرج الفندقي الأطول في القارة السمراء، كما أنه يقترب من  أهم معالم العاصمة، حيث أنه يوجد على مقربة من محطة المونوريل، ومن كلًا من حي المال، وفندق الماسة الشهير.

مساخة وأسعار تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة إلى المساحات فهي متنوعة، كما أن هذه المساحات تم توزيعها في المشروع الذي يتكون من 50 طابق بتسلسل مميز، بجانب أن هذه الوحدات تبدأ مساحاتها من 49 متر مربع،  والأسعار تبدأ من 2,475,000 جنيه، ويمكنك أن تقوم بحجز ثمن الوحدة بدفع 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مول 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من أهم مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري حيث أنه المول الأطول الذي يطل على النهر الأخضر بشكل مباشر، والذي يتميز بأنه يجمع بين مجموعة متنوعة من الوحدات، وهي الوحدات الإدارية أو الوحدات التجارية أو الوحدات الطبية أو الفندقية، وهذه الوحدات تم توفير كل الخدمات التي يمكن أن تخدمها في المشروع، لس ذلك فقط بل عليك أن تعلم أن هذه الوحدات تم تنفيذها على مساحة 18,307 متر مربع، وليست كلها من جميع الوحدات، بل هناك العديد من العناصر التي كانت من نصيب العناصر الترفيهية التي تصل نسبتها في المشروع إلى 70% من مساحة المشروع.

مساحة وأسعار مول 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة إلى المساحة فهي تبدأ من 45 متر مربع. أما بالنسبة إلى الأسعار فتبدا في هذا المشروع بالنسبة إلى المتر الفندقي من 45,000 جنيه. وعليك ان تعلم أن هناك باقات متنوعة يمكنك أن تقوم بدفع ثمن الوحدة. بالاعتماد على هذه الباقات. وهذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وتصل إلى أطول فترات السداد كمشروع في العاصمة الإدارية الجديدة.

مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري Nile Developments الأخرى

تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى التي تعد بالفعل خير شاهد على أن هذه الشركة. واحدة من الرائدات في مجال العقارات المصري. والتي تعد الاجدر في أن تحصل على ثقة كل هؤلاء العملاء بها، ومن أهم هذه المشروعات. التي قامت Nile Developments بتنفيذها ما يلي:

  • مجموعة مشروعات في اللوتس.
  • مشروعات متنوعة في منطقة شمال الرحاب.
  • مشروعات سكنية في البيت الشمالي.

للمزيد من التفاصيل ولحجز في أي من مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري Nile Developments. قم بتعبئة النموذج بالأسفل وسنتواصل معك في دقائق معدودة.

ما هي مميزات شركة النيل للتطوير العقاري؟

الشفافية، وتنفيذ مشروعات عالمية.

ما هو عنوان شركة النيل للتطوير العقاري؟

في 31 نورث بمحور محمد بن زايد.

ما أهم مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري؟

تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة النيل للتطوير؟

يمكنك التواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -