مساحة وأسعار قرية كاب باي العين السخنة Cape Bay Sokhna

المحتويات

تتمتع قرية كاب باي العين السخنة Cape Bay Sokhna بأنها قرية مميزة من حيث التصميم، ومن حيث الأسعار، بالإضافة إلى تميزها من حيث التصميم، فتعد القرية معدة بتصميمات عالمية أكثر من رائعة، بالإضافة إلى أن المشروع ما يسيطر عليه ككل هو العناصر الترفيهية التي تم اختياره بعناية من قبل الشكرة المطورة وهي شركة لاسيرينا أحد أهم الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة التي تعد رائدة في البداية في تنفيذ المشروعات السكنية والساحلية حيث أنها تمتلك أكثر من 15 مشروع عقاري، والتي يعد معظمها من المشروعات الساحلية المميزة، والتي يتم اختيار كل تفصيله من تفاصيلها بعناية شديدة.

موقع قرية كاب باي العين السخنة Cape Bay Sokhna

يتميز قرية كاب باي العين السخنة بموقعها المثالية، والذي تم اختياره بعناية شديدة، حيث أن المشروع على بعد 15 كيلو متر من بوابات السخنة فقط، بجانب مجموعه من المشروعات الساحلية المميزة، مما يجعل المشروع فرصة مثالية إلى أن تكون قريب من كل من الجيزة، والقاهرة وتتمكن من الوصول إلى هناك بشكل سهل ومثالي، ليس ذلك فق بل أن المشروع يبعد عن العاصمة الإدارية أقل من ساعة واحدة فقط ويمكنك أن تقوم بالوصول إليه من العاصمة، ومن أبز هذه المواقع التي تقترب من قرية كاب باي العين السخنة ما يلي:

  • تقع قرية كاب باي العين السخنة بالقرب من كلًا من قرية لاسيرينا بالم بيتش، بالإضافة إلى قربه من كارلينا السخنة.
  • توجد القرية على مقربة كبيرة من طريق السويس مما يعني أن عملية الوصول إليها ستكون سهلة ومميزة.
  • تقترب قرية كاب باي العين السخنة من فندق توليب الشهير بالعين السخنة.

مساحة وأسعار قرية كاب باي العين السخنة Cape Bay Sokhna

من المميز أن تعلم أن Cape Bay Sokhna من حيث المساحة والأسعار تعد هي الاختيار الأول الذي يمكن أن تقوم باختيار هذه القرية من أجل الحصول على سكن ساحلي يمكنك أن تقوم بقضاء عطلاتك الأسبوعية أو الصيف به، وذلك حيث أن الأسعار التي تم تقديم الوحدات بها ليس تنافسية فقط بل فرصة يجب أن تقوم بانتهازها، بالإضافة إلى أن الأسعار التي تم توفير الوحدات بها  مقارنة بالكم الكبير من المميزات والقيمة التي تستطيع أن تقوم بالحصول عليها من خلال هذا الوحدات ككل تعد قليلة، والمساحات من أجل مراعاة كافة متطلبات الأشخاص متنوعة، يمكنك أن تختار منها ما يتناسب معك أو مع أسرتك.

وبالنسبة إلى المساحات فهي تبدأ من 45 متر مربع، وتصل إلى 120 متر مربع، وهي المساحات التي تناسب بالفعل أي أسرة، كما يوجد وحدات ذات مساحة 60 متر وغيرها ذات مساحة 75 متر، بالإضافة إلى أن الأسعار مثالية، حيث أن الأسعار تبدأ من 1,200,000 جنيه، وتصل هذه الأسعار إلى 2,000,000 جنيه، وهي الفرصة التي يجب أن تقوم باستغلالها.

أنظمة الدفع والسداد والتقسيط في قرية كاب باي العين السخنة Cape Bay Sokhna

Cape Bay Sokhna أنظمة الدفع والسداد فيها متنوعة. والتي سيكون لها دور كبير في أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة التي ترغب بها بشكل سلسل وبدون أي نوع من المشكلات. وبناء على ذاك الأمر عليك أن تهتم جيدًا بأن هذه الأنظمة من بينها ما يمكنك الحصول على خصم 50% من ثمن الوحدة. ومن أبرز هذه الأنظمة هي دفع 10% من قيمة الوحدة، وتسديد المتبقي من ثمن الوحدة على 10 سنوات.

مميزات قرية كاب باي العين السخنة Cape Bay Sokhna

 تتمتع قرية كاب باي العين السخنة بالعديد من المميزات والتي يأتي على رأسها بلا شك موقعها المميز. وباقات الدفع والسداد المرنة التي توجد بالمشروع. بالإضافة إلى أن هناك مجموعة متنوعة ومتغيرة من المساحات التي تستطيع أن تختار ما يناسب أسرتك من بين هذه المساحة.

ويأتي على رأس هذه المميزات التي تتوافر فيها أن هذه المساحة التي تبلغ 160 فدان. العنصر الأساسي الذي يسيطر عليها هو العناصر الترفيهية من مساحات خضراء، بالإضافة إلى المسطحات المائية.

للمزيد من المعلومات حول قرية كاب باي العين السخنة Cape Bay Sokhna. والتواصل مع إدارة المبيعات قم بتعبئة النموذج بالأسفل وسنتواصل معك في دقائق.

ما هي باقات الدفع والسداد في قرية كاب باي العين السخنة؟

%10 مقدم وتسديد المتبقي على 10 سنوات.

ما هو المطور العقاري لمشروع

شركة لاسيرينا جروب للتطوير العقاري.

ما هي أسعار قرية كاب باي العين السخنة؟

تبدأ من 1,2000,000 جنيه

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات قرية كاب باي العين السخنة؟

يمكنك التواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك