مساحة وأسعار كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed

المحتويات

يعد كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed من أهم المشروعات السكنية التي توجد في الشيخ زايد والتي تجمع بين كلًا من الفلل، والتوين هاوس والتاون هاوس، وذلك يعد واحدة من أهم المجتمعات التي تجمع بين كلًا من الموقع المميز الذي يكون به المشروع والتفاصيل الرائعة المميزة من حيث العناصر الترفيهية والمساحات الخضراء من ناحية أخرى.

والمشروع عائد إلى شركة فيرست جروب للتطوير العقاري التي تعد من الشركات التي تتمتع بالخبرة الكبيرة في عالم الاستثمار وهو ما جعلها تقدم الوحدات بالأسعار التنافسية، ويمكنك أن تقوم بحجز الوحدة التي ترغب بها بلا شك بالاعتماد على باقة كبيرة ومتنوعة من باقات الدفع والتقسيط.

ما هو موقع كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed

يقع Silva El Sheikh Zayed فقي موقع مثالي تم اختياره بعناية، وهو كما يدل على الدراسة التي قانت بها الشركة جيدًا في منطقة الشيخ زايد كي تتمكن من الحصول على هذه المنطقة الرائعة التي تتميز بأنها تقترب من مجموعة من الطرق الرئيسية، والتي تقترب من كل من محور 26 يوليو، وطريق اسكندرية الصحراوي، والطريق الأوسطي، بالإضافة إلى الطريق الدائري أي أن عملية أن تقوم بالوصول إلى سكنك بعد أن تنتهي من العمل أمر سهل للغاية، وبناء على ذلك الأمر يعد هذا المشروع فرصة مثالية يجب أن تقوم بانتهازها، ومن أهم تفاصيل موقع مشروع Silva El Sheikh Zayed وأهم الأماكن التي تقترب منه ما يلي:

  • يقع Silva El Sheikh Zayed على مقربة من مول العرب وكارفور أيضًا.
  • المسافة التي تفصل الكمبوند عن المدرسة البريطانية قليلة للغاية.
  • كما أنه Silva El Sheikh Zayed قريبة من هايبر وان.
  • تفصيل بينها وبين جامعة النيل دقائق معدودة.
  • كما أن Silva El Sheikh Zayed تقترب من مدينة الإنتاج الإعلاني.
  • يقع Silva El Sheikh Zayed بالقرب من أركان بلازا أحد أعلام الشيخ زايد.

مساحة وأسعار كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed

بالنسبة إلى مساحة Silva El Sheikh Zayed فهي متنوعة، وهو ما يدل على خبرة الشركة المطورة والتي رغبت في أن يتم الاعتماد على تنوع الأسعار من أجل أن تمون هذه الوحدات الراقية التي تم تصميمها على غرار المشروعات الراقية مناسبة للغية دمع كل متطلبات العملاء، وبناء على ذلك الأمر نجد أن Silva El Sheikh Zayed من أهم الوحدات المتواجدة به الفيلات وهي مساحتها تبدأ من 110 متر، أما التاون هاوس فيبدأ من 100 متر مربع، وبالنسبة إلى مساحة التوين هاوس فتبدأ المساحات من 104 متر مربع.

أما بالنسبة إلى الأسعار فإن الأسعار في Silva El Sheikh Zayed أسعار تنافسية ومثالية، بحيث أن هذه الأسعار فرصة أن تقوم بانتهاز الفرصة الآن قبيل التغيرات التي يمكن أن تطرأ على سعر الصرف والتي سينتج عنها تغيرات في أسعار العقارات أيضًا، ولذلك نجد أن الأسعار تبدأ من 4,760,000 جنيه.

باقات الدفع والتسديد في كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed

تمت مراعاة كل المتطلبات في كمبوند سيلفا الشيخ زايد حيث أن الأسعار أصبحت بلا شك مثالية ورائعة. تستطيع أيضًا أن تقوم بدفع هذه الأسعار بناء على مجموعة من الدفعات بالاعتماد على الباقات التي يمكن أن تقوم باتخاذها من أجل السداد، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تسدد ثمن الوحدة بالكامل بدون أي مشكلات، فيمكنك أن تقوم بحجز وحدتك بدفع 10% مقدم، كما تستطيع أن تقوم بسداد ثمن الوحدة على 8 سنوات.

مميزات كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed

Silva El Sheikh Zayed به الكثير من المميزات التي تجعله الفرص الأفضل التي يجب أن تقوم باستغلالها. بداية من الموقع المثالي الذي تم اختياره بعناية. مرورًا بالأسعار التنافسية التي تم اختيارها كي تناسب الجميع، وبالنهاية وجود مجموعة من الباقات. التي تستطيع أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة التي ترغب بها بالاعتماد عليها.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول كمبوند سيلفا الشيخ زايد Silva El Sheikh Zayed. قم بتعبئة النموذج المتواجد بالأسفل وسنتواصل معك في دقائق معدودة عبر إدارة المبيعات.

ما هو المطور العقاري لمشروع كمبوند سيلفا الشيخ زايد؟

شركة فيرست جروب للتطوير العقاري

ما هي وحدات كمبوند سيلفا الشيخ زايد؟

فلل، توين هاوس، تاون هاوس.

ما هي أنظمة الدفع والسداد في كمبوند سيلفا الشيخ زايد؟

تبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند سيلفا الشيخ زايد؟

يمكنك التواصل ن خلال واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

أسعار ماونتن فيو التجمع الخامس
المدونة

مساحة وأسعار ماونتن فيو التجمع الخامس

يعد ماونتن فيو التجمع الخامس من أهم المشروعات السكنية التي تم تنفيذها على الساحة العقارية في التجمع الخامس، وذلك يعود إلى تعدد المميزات التي يتكون