مميزات كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور Keeva Sabbour

المحتويات

من المشروعات السكنية الراقية والمميزة في السادس من أكتوبر هي مشروع كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور Keeva Sabbour والذي يعود إلى شركة الأهلي صبور أحد الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، وهو مشروع متكامل سكنتي من حيث توافر العناصر الطبيعية والمساحات الخضراء في المشروع، ومن حيث البنايات الفخمة التي تم تنفيذها على غرا أحدث المباني العالمية.

ومن أهم أنواع الوحدات التي توجد في كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور هي الفلل، والشقق، بجانب التوين هاوس والتون هاوس ويتمتع المشروع بوجود باقات متنوعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تختار من بينها ما يتناسب معك.

مساحة وأسعار كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور Keeva Sabbour

كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور به المساحات المتنوعة التي تناسب كمل أسرة. فكل ما ترغب به من وحدات بأنواعها المختلفة التي تم ذكرها تستطيع أن تحصل عليها بأنواع ومساحات وتصميمات مختلفة. وهو ما يميز الشركات المطورة الكبيرة، مثل الأهلي صبور أنها قبيل تنفيذ المشروع تقوم بدراسة المتطلبات التي يمكن أن يحتاج إليها المالك في المشروع وتقوم بتوفيرها بشكل كامل.

وتبدأ المساحات في كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور من 154 متر مربع بالنسبة إلى مساحة الشقق. بينما مساحة الفلل تبدأ من 340 متر مربع. وأسعار الشقق تبدأ من 1,850000 جنيه. بينما مساحة الفل تبدأ من 7,500,00.0 جنيه، ومقارنة بين السعر والمساحات والخدمات فيعد المشروع فرصة يجب أن تنتهز.

خدمات ومرافق مشروع كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور Keeva Sabbour

راعت شركة الأهلي صبور كل الخدمات سواء كانت الأٍساسية أو الترفيهية. وقامت بتوفيرها في مشروع كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور. وذلك من أجل أن تجعل العملاء يشعرون رفاهية الحياة، وبناء على ذلك الأمر.

من أهم هذه الخدمات التي تستطيع أن تتمتع بها من خلال المشروع ما يلي:

  • المسطحات المائية التي تتواجد بين الوحدات والتي تعطي مشهد جمالي مميز.
  • وجود المطاعم والكافيهات العالمية التي تستطيع عبرها تناول أشهر المأكولات.
  • نادي اجتماعي يتضمن مجموعة من الأنشطة الاجتماعية ومجموعة من الأنشطة الرياضية المميزة.
  • وجود الرعاية الطبية المتكاملة في المشروع بين الصيدليات والعيادات
  • وجود منطقة مميزة تجارية بالكامل تستطيع أن تحصل عبهرا على كافة المنتجات التي تريدها بالتوكيلات العالمية.
  • تنتشر المساحات الخضراء الشاسعة بين الوحدات وبين الفلل، والتي تتميز بإعطاء الروح المميز للمشروع.
  • تواجد التراكات المميزة التي تم تخصيصها من أجل الجري.
  • أماكن تم توفيرها من أجل التجمعات العائلية المميزة.

مميزات كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور Keeva Sabbour

  • بالنسبة إلى المشروع فهناك الكثير من المميزات التي تستطيع أن تقوم بالحصول عليها من خلال المشروع والتي يأتي على رأسها الموقع المثالي الذي تم اختيار كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور به، بجانب أن هناك الكثير من الإضافات التي تدل على أن هذا المشروع هو فرصة مثالية للباحثين عن التواجد في أحد المجتمعات الراقية، والتي أبرزها الخدمات الأساسية والترفيهية التي يتمتع بها المشروع.
  • أما من حيث المعاملات فأهم ما يميز شركة الأهلي صبور هي أنها تلتزم من حيث التسليم، بالإضافة إلى تقديمها مجموعة متنوعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تنتقي منها ما يناسبك.
  • عيوب كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور Keeva Sabbour
  • بالنسبة إلى كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور العيب الوحيد هي أن الأسعار التي تم عرض الوحدات بها هي عرضة على الدوام إلى التغير فسارع الحجز واحصل على الوحدة بسعر تنافسي وتخطي مشاكل كيفا صبور بشكل نهائي.

للمزيد من التفاصيل والمعلومات حول كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور Keeva Sabbourوالتواصل مع خدمة العملاء كم بتعبئة النموذج بالأسفل.

ما هي وحدات كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور؟

فلل، شقق، توين هاوس، تاون هاوس

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور؟

التواصل عبر الواتساب.

ما هي أسعار كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور؟

تبدأ من 1,850,000 جنيه.

من هو المطور العقاري لمشروع كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور؟

الأهلي صبور للتطوير العقاري.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

أسعار فلل العاصمة الإدارية الجديدة
المدونة

أسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة

إذا كنت تبحث عن أسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة فهذا هو مكانك الدقيق، سنتعرف على أفضل الأسعار، بجانب أهم المميزات التي قد تدفعك إلى الحصول