شركة مدن للتطوير العقاريModon Developments  

من الشركات الرائدة في مجال العقارات المصرية هي شركة مدن للتطوير العقاريModon Developments   كونها تمكنت من أن توفر مشروعات ذات تصميمات عالمية بأسعار خرافية في آنًا واحد، وبالنسبة إلى المساحات فهي تحرص دومًا على تقديم المساحات المتنوعة التي تناسب كل المتطلبات، سواء بالمشروعات الإدارية أو التجارية أو السكنية التي تقوم بتوفيرها.

كما أن الشركة من أهم الخصائص التي تقوم باتخاذها في الوحدات التي تقوم بتنفيذها هي تلك المواقع الحيوية التي تقوم باختيار مشروعاتها بها، والتي تراعي دومًا أن تكون هذه المشروعات دومًا أثناء تنفيذها ما يوضع بالمقام الأول بالنسبة إلى الشركة وفريق الإدارة هي كافة متطلبات الملاك.

أهم مشروعات شركة مدن للتطوير العقاريModon Developments   

تمتلك شركة مدن للتطوير العقاري مجموعة من المشروعات المميزة التي كانت دومًا رائجة وتقوم بجعل الملاك يتساءلون عن عنوان شركة مدن للتطوير العقاري، بالإضافة إلى أن هذه المشروعات ما زال بإمكانك أن تحصل على الوحدات التي تريدها منها إلى الآن فقط بالتواصل معنا، حيث نجمع لك مجموعة من المميزات منها الأسعار التنافسية، والعروض والخصومات، وأطول فترات السداد، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

سنترال ايكونك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد هذا المول من المشروعات التي تحسب لصالح شركة مدن للتطوير العقاري كونه المشروع الفندقي الأول في منطقة الداون تاون، بجانب أن هذه المشروع موقعه مميز ومثالي بالتحديد أمام البرج الأيقوني في مركز منطقة الداون تاون.

مساحة وأسعار ايكونك تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تم تنفيذ المشروع على مساحة 41404 متر، وهو ما جعله يتسع إلى كلًا من الوحدات والخدمات في وقت واحد، بالإضافة إلى أن الأسعار تنافسية حيث أنها تبدأ من 22,000 جنيه للمتر، والمساحات تبدأ من 40 متر مربع، كما أن المقدمات والحجز يبدأ من 10%، وتصل سنوات السداد إلى 20 عام.

ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من أهم مشروعات Modon Developments   حيث أنه مشروع مكون من 13 دور، ويضم الوحدات التجارية والإدارية، وبه كل الخدمات التي يمكن أن تخدم المشروعات التجارية والإدارية وتهيئ لها بيئة العمل المثالية، كما أن ما يجعله من أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة أن سعر الوحدة به يبدأ من 610,500 جنيه،

 ليس ذلك فقط بل أن المساحات متنوعة، أي أن المشروع الاستثماري الخاص بك الذي تبحث عن مقر له، أو تبحث عن مقر لمشروعك التجاري تستطيع أن تحصل عل مقر له يمكنك أن تنتقي وحدة من هذا المشروع، فالمساحات تبدأ من 33 متر.

هيلتون العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع هيلتون بكل ما يمكن أن يوجد بفندق ليطلق عليه أنه فندق عالمي، ويعد هذا المشروع موقعه مختار بعناية من قبل Modon Developments    في منطقة الأبراج السياحية، ليس ذلك فقك بل أن المشروع يجمع بين وحدات إدارية وتجارية وفندقية.

ويسيطر على هذه المساحة التي يتكون منها المشروع والتي تبلغ 14,000 متر مربع العناصر الترفيهية. والمساحات الخضراء والمشروع مكون من 25 دور،. والأسعار تبدأ من 1,200,000 جنيه بالنسبة إلى سعر الوحدة ككل. وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات، أما مقدم الحجز يبدأ من 10% فقط من ثمن الوحدة.

مول ذا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة مدن للتطوير العقاري بتنفيذ هذا المشروع ليوصف بكونه من المشروعات الفندقية المتكاملة التي توجد في منطقة الداون اون. ومساحة المول تصل إلى 2500 متر مربع. ويكون من 10 طوابق بجانب الطابق الأرضي.

ومساحة الوحدات متنوعة، حيث أنها تبدأ من 36 متر مربع. والأسعار تنافسية، فتبدأ من 850,000 جنيه لسعر الوحدة بالكامل. والمقدم يبدأ من 10%، وتستطيع سداد ثمن الوحدة على 10 سنوات.

ميجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من هذه المشروعات تبدو شركة مدن للتطوير العقاري من الشركات ذات المشروعات المتعددة بقلب العاصمة. وهو ما يدل على القوة التي أصبحت عليها الشركة. والتي تتوجها على الدوام بمشروعات جديدة. والمشروع عبارة عن مول تجاري وبه الوحدات الفندقية والإدارية أيضًا. وأسعار الوحدات تبدأ من 850,000 جنيه. كما أن الوحدات تبدأ مساحاتها من 40 متر مربع، و المقدم يبدأ من 5%. والتي تستطيع أن تحجز بها وحدتك وتقوم بعمليات السداد على 10 سنوات.

مشروعات شركة مدن للتطوير العقاريModon Developments  الأخرى

  • تنفيذ مشروعات سكنية في القاهرة الجديدة.
  • مشروعات سكنية في مصر الجديدة.
  • مجموعة مدارس في الكويت.
  • مجموعة مولات في الكويت.

شركاء شركة مدن للتطوير العقاريModon Developments   

قامت Modon Developments  بصناعة الشراكات مع الكثير من الجهات الهندسية المتنوعة. من أجل تنفيذ مجموعة من المشروعات الفخمة التي تحصل من خلالها الشركة. على المكانة المميزة والرائعة على الساحة العقارية كي تتمكن من تنفيذ المشروعات. التي تلاقي اعجاب الملاك من حيث التصميمات. ومن أهم الشركات التي قامت شركة مدن ببناء الشراكة معها هي شركة facil. والتي تعد من الشركات العالمية في إدارة الفنادق.

ما أهم مشروعات شركة مدن للتطوير العقاري؟

ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

ما عنوان شركة مدن للتطوير العقاري؟

شارع التسعين في التجمع الخامس

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مدن للتطوير العقاري؟

تواصل من خلال واتساب.

- أحدث المشروعات -