عنوان شركة بيراميدز العاصمة الإدارية

المحتويات

نتيجة إلى أن الشركة المطورة وهي شركة بيراميدز حظيت بشهرة كبيرة بسبب مشروعاتها في العاصمة الإدارية وكافة أنحاء مصر الحيوية التي لها الريادة وحديثة التصميم على طراز أوربي عالمي، يرغب الكثير في التعرف على عنوان شركة بيراميدز العاصمة الإدارية من أجل التواصل والاستفسار والحجز المباشر.

وبناء على ذلك الأمر نجد أن هذه الشركة بما قدمت من إنجازات كبيرة في عالم الاستثمار العقاري على مدار سنواتها القلائل في الساحة العقارية سنتعرف بشكل فعلي على أهم التفاصيل عنها، خاصة أهم مقر شركة بيراميدز، حيث أن الشركة لها عدد من المقرات، والتي يعد أحدثها على الإطلاق مقرها في العاصمة الإرادية.

عنوان شركة بيراميدز العاصمة الإدارية

من أهم ما يميز المقر الجديد للشركة بالعاصمة الإدارية هي أن امقر في أحد مشرعاتها الجديدة في العاصمة  الإدارية، حيث أن مول جراند سكوير الذي قامت بتنفيذه بالعاصمة الإدارية كمقر جديد لها، حيث أن هذا المول يتواجد فيي العاصمة بالقرب من حي المال، والأعمال، والذي ما زال الحجزات بلا شك متاحة به إلى اليوم.

كما أن الشركة لها مقرات أخرى خارج العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنها لها مقر في التجمع الخامس في شارع التسعين، كما يوجد لها مقر آخر في مدينة نصر، تستطيع أن تصل إلى أي منهم على مدار اليوم في مواعيد العمل الرسمية من أجل الاستفسار أو الحجز، ويمكنك الحجز المباشر من خلال واتساب بالأسفل.

أهم مشروعات شركة بيراميدز العاصمة الإدارية

 بعد معرفة عنوان شركة بيراميدز العاصمة الإدارية بالإضافة إلى العناوين الأخرى التي  تمتلكها الشركة سنتعرف بشكل مفصل على أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، وطرحها في أحد أهم المواقع الحيوي في مصر وهي العاصمة الإدارية، وعلى الرغم من أن الشركة تعمل في مجال التطوير العقاري في الساحة العقارية المصرية منذ العام 2013، إلا أن مشروعاتها لم تتوقف على العاصمة فقط، بل لها مشروعات سياحية، وغيرها، ولذلك من أهم مشروعات الشركة ما يلي:

مول جراند سكوير العاصمة الإدارية الجديدة

هذا المول هو المول المميز للشركة وبالوقت ذاته عنوان شركة بيراميدز العاصمة الإدارية، حيث أن الشركة الها مقر به، وهناك العديد من الوحدات التي تتاح إلى التملك الإداري بالمشروع، ويتواجد المشروع بالقرب من حي المال والأعمال، بالإضافة إلى أن هذا المشروع بلا شك هناك الكثير من المعالم بالعاصمة الإدارية الجديدة التي تتواجد بالقرب منه، مما يجعل موقعه واختياره حيوي ومميز.

مساحة جراند سكوير العاصمة الإدارية الجديدة

إذا بحث عن عيوب شركة بيراميدز لن تستطيع الوصول إلى نتائج، لأن التعاملات المباشرة مع العملاء يتم مراعاتها بشكل مثالي، بالإضافة إلى أن الجودة التي يتم تقديم عليها الوحدات مثالية لا يوجد بها أي عيب، ولذلكم لن تجد، وتعد مساحة المشروع 7800 متر مربع وتطل القطعة التي تم اختيارها من أجل تنفيذ المشروع على شوارع رئيسية عريضة.

خدمات ومرافق ومميزات جراند سكوير العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز المول بتواجد العديد من المميزات والخدمات التي تعينك على أن توفر بيئة العمل المثالية إلى العاملين لديك بالمشروع، ولذلك من أبرز هذه الخدمات التي بعد تعرفها ستسأل على صاحب شركة بيراميدز أو عنوان شركة بيراميدز العاصمة الإدارية من أجل الحجز ما يلي:

  • تصميم عالمي للمول، سواء من الداخل أو الخارج.
  • نافورة راقصة ومميزة وتضيء
  • مصاعد تتمتع بالإطلالة البانورامية المميزة.
  • يتمتع المشروع بالأمن والحراسة الدورية
  • الوحدات تجارية وإدارية وطبية متنوعة المساحة
  • أنظمة الدفع تبدأ من 10% مقدم، و10 عند الاستلام وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

باريس ايست مول بيراميدز

من المشروعات المميزة التي قامت الشركة بتنفيذها، حيث أن المشروع ذات التصميم الفرنسي المثالي والمميز، والذي يتمتع بتصميمه الأكثر من رائع سواء من الخارج، وبالإضافة إلى أن التقسيمات الداخلية للوحدات تم مراعاتها بشكل مثالي ومميز، والمشروع يتواجد بين الحيين الثاني والثالث السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، مما يعني أن موقع المشروع مثالي ومميز، وتم تنفيذ المشروع على مساحة 27,000 متر مربع، بارتفاع 11 طابق.

مميزات باريس ايست مول بيراميدز وأهم الخدمات

  • موقع مميز وحيوي تم تنفيذ المشروع به.
  • مجموعة من العناصر الترفيهية المميزة بالمشرع.
  • جراج كبير تم تخصيصه من أجل السيارات.

أسعار المشروع وأنظمة التقسيط

بالنسبة إلى الوحدات التجارية التي يتكون منها المشروع فإن الأسعار تبدأ من 80,000 جنيه. وتصل إلى 120,000 جنيه، بالإضافة إلى أن أنظمة الحجز أهمها يمكنك دفع 5% كمقدم. والدفع الثانية بعد ثلاثة أشهر 5%، ثم سداد المتبقي على 7 سنوات.

هذه أهم التفاصيل حول عنوان شركة بيراميدز العاصمة الإدارية. للتواصل مع إدارة المبيعات والحجز تواصل معنا عبر تعبئة نموذج واتساب بالأسفل.

ما هو عنوان شركة بيراميدز العاصمة الإدارية؟

مول جراند سكوير العاصمة الإدارية الجديدة.

ما أسعار حجز في مول باريس ايست مول العاصمة الإدارية؟

تبدأ من 5% مقدم، وسنوات السداد 7 سنوات

من هو صاحب شركة بيراميدز؟

المهندس هشام الخولي

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بيراميدز؟

تواصل عبر واتساب

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

أسعار فلل العاصمة الإدارية الجديدة
المدونة

أسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة

إذا كنت تبحث عن أسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة فهذا هو مكانك الدقيق، سنتعرف على أفضل الأسعار، بجانب أهم المميزات التي قد تدفعك إلى الحصول