أهم مشروعات Pyramids Developments

المحتويات

من الشركات الرائدة على الساحة المصرية هي شركة بيراميدز للتطوير العقاري، فهي من الشركات التي صنعت طفرة كبيرة في المستوى الكلي للساحة العقارية المصرية، وذلك من خلال تصميمها المشروعات التي تتميز بأنها يتم تدشينها على الطراز العالمي، خاصة الطراز الفرنسي لأنه المنشأة الأساسي للشركة، فاختلفت النظرة الكلية لمفهوم العقارات الحديث، مما دفع الكثير يتساءل عن أهم مشروعات Pyramids Developments

كما أن الشركة استطاعت عبر فترة زمنية قياسية أن تنشأ الكثير من المشروعات العقارية باختلاف أنواعها في عدد من مواقع مصر الحيوية التي تم انتائها بعناية والتي ساهمت في أن يكون هناك اندهاش وثقة كبيرة من قبل الملاك لما تقدمه من المشروعات سواء كانت المشروعات السكنية أو الإدارية أو التجارية.

تفاصيل Pyramids Developments

الشركة ذات أصول فرنسية تم تأسيسها في فرنسا وقامت بالعديد من المشروعات السكنية الفرنسية، ونتيجة إلى أنها أثبتت جدارتها تم الاستعانة بها في العديد من المشروعات القومية، مثل تشطيبات متحف اللوفر، ومقر المجلس الأوربي، وهو ما يدل على قدرتها بتقديم خدمة عالية الجودة.

وصاحب شركة بيراميدز هو المهندس الغني عن التعريف المهندس هشام الخولي، والذي يعد من قامات الخبرات الهندسية في الكبيرة، أما عنوان شركة بيراميدز الحالي هو المدينة نصر في مكرم عبيد، والشركة لها العديد من المشروعات العقارية على الساحة المصرية، ومن أبرز هذه المشروعات وأجددها هي المرحلة الجديدة من مشروع ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة، والتي ستكون عبارة عن 6 مولات مختلفة، أولها سيتم افتتاحه خلال هذه الأيام وهو عبارة عن مول تجاري من الطراز الأول.

أهم مشروعات Pyramids Developments

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات والتي سنتعرف عليها بشكل سريع، والتي تستطيع أن تحجز وجدتك التي ترغب بها من خلال هذه المشروعات عبر التواصل مع إدارة المبيعات، وتحصل على أفضل الخصومات، وأفضل العروض، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

مول بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مول بيراميدز من المشروعات التجارية إذا يعد أكبر مشروع تجاري في منطقة الداون تاون الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويتمتع المشروع بالخدمات المثالية، والموقع المميز، وبالقرب من أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة التي ستجعل عملية الاقبال على هذا المول كبيرة وتاريخية، وتم اختيار المشروع بين منطقتين سميين والحي السابع والثامن، مما يعني أن كمية الزيارات التي ستأتي إلى المشروع سيكون لها الفضل في أن تحصل على العملاء الكثيرين.

بيراميدز بيزنس سيتي تاور العاصمة الإدارية

يتمتع هذا المول بكون ذو مساحة كبيرة، حيث أنه تم تنفيذه على مساحة 25 ألف متر، وهو ما جعله ليس فقط يتضمن العناصر الأساسية من وحدات، بل به الكثير من العناصر الترفيهية التي يمكن أن يحتاج إليها المشروع، من مطاعم، وكافيهات وغيرها من عناصر الجذب.

والمشروع مكون من 20 دور علوي بالإضافة إلى الدور الأرضي. ويوجد به مكاتب للبيع العاصمة الإدارية الجديدة، ومحلات تجارية للبيع أيضًا وتتميز الوحدات بأن أسعارها تنافسية.

ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة

يعد مشروع ميجا مول بيراميدز العاصمة الإدارية الجدية مكن أهم مشروعات Pyramids Developments. وذلك لأنه مشروع عملاق. يعد بمثابة المدينة التي سيتم إنشائها على أرض العاصمة الإدارية الجديدة التي تصل مساحتها إلى 140 فدان. والتي سيكون بها أكثر من مرحلة. وكل مرحلة سيكون بها عدد من المولات، سواء الإدارية أو التجارية أو غيرها من المباني العقارية.

وليس المشروع مساحته فقط هي الأمر المذهل به. بل أن الأسعار لها دور كبير في أن يجذب المشروع المئات من الملاك. ويتساءل عنه الكثير من الراغبين في التملك في أفضل موقع في العاصمة الإدارية. حيث أن المشروع يتواجد أمام مسجد الفتاح العليم بشكل مباشر. وفرت الشركة باقات متنوعة للدفع والسداد من أجل الحجز في هذا المشروع.

سكاي سيتي الجلالة

لم تهتم الشركة بالمشروعات بالقاهرة فقط، بل قامت بتنفيذ مجموعة من المشروعات. في عدة أماكن متنوعة وحيوية أبرزها المشروعات الساحلية فيعد منتجع الجلالة سيتي. من أهم وأفضل مشروعات Pyramids Developments التي تعد تكامل. بين كلًا من أصخم وأفضل العقارات التي يتم تصميمها على الأسس الحديثة. وبين التواجد بالموقع الحيوي الذي يطل على البحر بشكل مباشر وسط مسطحات مائية صناعية ومساحات خضراء شاسعة. وغيرها من العناصر الطبيعية التي خلقت منه جنة فريدة من نوعها على ارتقاع 750 متر فوق سطح البحر.

لحجز وحدتك في أفضل مشروعات Pyramids Developments تواصل مع إدارة المبيعات بشكل مباشر من خلال تعبئة النموذج بالأسفل.

ما هو مقر شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

مدينة نصر

ما أهم مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

مشروع ميجا مول العاصمة الإدارية

ما أهم مميزات شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

تسليم الوحدات في موعدها، والتصميمات العالمية

كيف تتواصل مع إدارة مبيعاتPyramids Developments؟

تواصل عبر واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك