شركة النحال للتطوير العقاري alnahal developments

من أهم الشركات بل أقواها رغبة في تقديم العديد من المشروعات القوية بالعاصمة الإدارية وغيرها من الأماكن الحيوية في العديد من الأماكن المميزة والأكثر من رائعة في كافة ضواحي مصر هي شركة النحال للتطوير العقاري alnahal developments، فهذه الشركة من أهم الشركات التي تستطيع من خلالها أن تضمن الحصول على أفضل تصميم عمراني حديث، بالإضافة إلى أنك من خلالها تستطيع بالوقت ذاته أن تضمن الحصول على بوتقة كبيرة من العديد من الأسعار التنافسية التي تقدمها إلى العملاء، وغيرها من المميزات التي منها الباقات المتنوعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تنتقي منها ما يتناسب معك.

أهم مميزات شركة النحال للتطوير العقاري alnahal developments

تمتلك شركة النحال للتطوير العقاري مجموعة من المميزات والمزايا التي تدفعك إلى أن تقوم بالتعامل معها دون عن غيرها، خاصة أن في هلال أيام سيتم انطلاق أولى مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة والذي يعد واحد من أهم الأيقونات التي سيتم تدشينها بالعاصمة والتي يمكن منها أن تقوم بالحصول على مقر مناسب إلى مشروعك الذي ترغب به، وهذه الميزة التي تتواجد في مشروعات الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة هي نفس المزايا التي تتواجد في مجمل المشروعات القديمة، ومن أهم وأبرز هذه المميزات ما يلي:

القيادة والخبرة

قامت الشركة بتحقيق نجاحات في مجال متنوعة قبيل أن تنطق أو تتجه إلى مجال العقارات، كما في مجال العقارات لها العديد من المشروعات المميزة والهامة والتي أبرزها أن قامت بتوفير مشروعات قديمة متنوعة في كلًا من بيت الوطن، والأندلس والقاهرة الجديدة، وسواء كانت المشروعات التي تقدمها مشروعات سكنية أو مشروعات كمقر إداري أو تجاري للمشروع الذي ترغب في تنفيذه، ولكن هذا يرجع إلى عنصر الخبرة، وإلى الاعتماد على الإدارة الحكيمة التي تعينه بلا شك على أن تصل إلى توفير الخيارات التي دومًا تلاقي استحسان العملاء.

الأسعار التنافسية

من أهم ما يجعل شركة النحال للتطوير العقاري من أهم الشركات التي يمكن أن تقدم مشروع على توسع في قلب العاصة ويحصل على تلبية كافة احتياجات الجميع وبالوقت ذاته يراعي أن يكسب فئة من الموالين له هي الأسعار، حيث أن هذه الأسعار التي يم تقديمها في كل المشروعات التي تقدم من خلالها أسعار تنافسية، بالإضافة إلى أن هذه الأسعار لن يكون لها منافس، حتى في مشروعاتها الجديدة التي تقوم بتقديمها في العاصمة الإدارية الجديدة.

المرافق والتصميم

من أهم ما يجعل alnahal developments مميزة هي رغبتها الكبيرة في أن تقوم بتوفير كل المرافق التي يمكن أن يحتاج إليها العملاء في المشروع، سواء كانت هذه المرافق هي المرافق الترفيهية أو المرافق الخدمية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تقوم بالوصول إلى تقديم الخدمات أو توفير بيئة العمل المثالية للعملاء إذا تمكنت من الحصول على الوحدات السكنية من خلال المشروع يمكنك بأن تحصل على كل عناصر المجتمع الراقي في مشروعات هذه الشركة.

تنوع المساحات

من أهم ما يميز شركة النحال للتطوير العقاري هي أنها تقوم بتوفير الوحدات المتنوعة المساحة من نفس النوع. حيث أن الوحدات الإدارية أو التجارية أو السكنية التي تتواجد في نفس المشروع بلا شك متنوعة. والتي يمكن منها أن تقوم بالوصول إلى المساحات التي تتناسب معك.

الشفافية والمصداقية

تقوم شركة النحال للتطوير العقاري بالاهتمام بالشفافية في التعاملات التي تقوم ببنائها مع العملاء. وذلك من حيث الالتزام بكافة مواعيد الاستلام والتسليم بالنسبة إلى الوحدات التي يتم تقديمها من خلال مشروعاتها السابقة. وهذا الأمر يعود إلى أنها تقوم بالاعتماد على أفضل الخبرات الهندسية التي يمكن الاعتماد عليها من قبل المشروع. بالإضافة إلى أن هذه المشروعات التي يتم تقديمها عبر الشركة تهتم بكل مواعيد التسليم الخاصة. بكل مرحلة من هذه المراحل التيي يمر بها المشروعات.

إدارة شركة النحال للتطوير العقاري alnahal developments

إن سر من أسرار نجاح شركة النحال سواء في المجالات القديمة التي كانت تقوم بإدارتها أو مشروعاتها في مجال العقارات هي الإدارة التي تتمتع بها الشركة التي تعمل بناء على أسس حديثة ومتطورة، وتعود إدارة الشركة إلى الدكتور صلاح شادي الذي يتمتع بالخبرة الكبيرة في عالم العقارات، وهو ما أعان الشركة أن تقوم بانتقاء الموقع المثالي لمشروعاتها والاعتماد على كبار خبراء الهندسة المعمارية في التصميم والتنفيذ لمشروعاتها.

أهم مشروعات شركة النحال للتطوير العقاري alnahal developments

قامت الشركة بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات على أرض الواقع. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها وتمكن من أن تلبي بها كافة احتياجات العملاء، وتعهد الشركة من خلال مؤتمرها الصحفي بأنها ستقوم بتنفيذ المشروعات التي تجمع بين كمل العناصر التي يمكن أن يحتاج إليها العملاء من خلال المشروع سواء المساحات أو الخدمات، أو الأسار المميزة العملاء ما يلي:

مول بي ان داون تاون العاصمة الادارية bn downtown new capital

يتمتع مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية بكافة مميزات البنايات العقارية الحديثة بداية من الموقع المثالي الذي تم اختياره من أجل تنفيذ وحدات المشروع حيث أنه تم تنفيذه في منطقة الداون تاون التي ساهمت في عملية الوصول السريع إليه، والتواجد على مقربة من  أهم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، ومعالمها الحيوية.

تفاصيل وحدات مول بي ان داون تاون العاصمة الادارية bn downtown new capital

يتمتع مول بي ان داون تاون العاصمة الإدارية بالوحدات سواء كانت الإدارية أو التجارية والصيدليات والوحدات الفندقية. التي تجمع بين المساحات المتنوعة والأسعار التنافسية. حيث أن الوحدات التجارية تبدأ من 32 متر، والإدارية من 36 متر، أما الوحدات الطبية تبدأ من 33 متر. ليس هذا فقط بل أن أسعار الوحدات مميزة ومتنوعة، حيث أن أسعار الوحدات الإدارية تبدأ من 33,000جنيه، أما الطبية من 34,000 جنيه للمتر، وبالنسبة على الوحدات التجارية بالدور الأول فإن السعر يبدأ من 110،000 جنيه، ويمكنك حجز الوحدات التي ترغب بها عن طريق دفع 10% من قيمة الوحدة كمقدم، وتستطيع تسديد المتبقي من ثمن الوحدة على 7 سنوات

مشروعات شركة النحال الأخرى

  • بعض المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في مدينة الأندلس.

ما هي أهم مشورعات شركة النحال للتطوير العقاري؟

مشروعاتها السكنية في القاهرة الجديدة

ما هو عنوان شركة النحال للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة شارع التسعين

كيف تتواصل مع شركة النحال للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل هاتفيًا عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -