شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments 

تعتبر شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments  والمتخصصة في مجال التطوير العقاري هي احد اهم الشركات المتخصصة في مجال التطوير العقاري على الاطلاق ، ومما لا شك فيه انها اصبحت متواجدة وبقوة كبيرة على الساحة المصرية وذلك لأنها تمتلك اكبر مجموعة من المشروعات العقارية المختلفة الناجحة للغاية والتي تمكنت من خلاله من كسب حب وولاء العملاء ، وذلك لأنها توفر وبكل تأكيد مجموعة كبيرة من المميزات الهامة في كافة المشروعات التي تقوم بالعمل عليها وتنفيذها في نفس الوقت ، فهي تهتم بتقديم اشكال متنوعة من انظمة الدفع والسداد بشكل كبير وذلك بخلاف اسعار تنافسية بشكل كبير وتقدم الوحدات أيضًا بمساحات مختلفة ومتنوعة ، فستجد الوحدات السكنية وايضا الوحدات الادارية والوحدات التجارية مما يعنى انها قامت بتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بالملات وذلك في الوحدات والتي قدمتها فهذه المشروعات قامت بتنفيذها كان موقعها بالكامل داخل العاصمة وخارجها ايضا ووصل حجم الاستثمار فيها لحوالي 3 مليار جنيه تقريباً .

نبذة عن شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments 

إن شركة مدن للتطوير العقاري من اهم الشركات والتي قامت بتنفيذ المشروعات المختلفة بالكامل وذلك في عالم الاستثمار العقاري ـ فقد قامت بتنفيذ المشروعات المختلفة وبالإضافة ذلك انها قامت بإنشاء الكثير والكثير من المراكز التكنولوجية والابتكارية فهي دائما حاضرة وبقوم في المشهد الحالي الموجود فلسان حالها دائما يدل على مدى قوتها الكبيرة وامتيازها بشكل كبير ايضاً في نفس الوقت.

أهم المشروعات التي تشرف عليها شركة مدن للتطوير العقاري

ان المشروعات التي تشرف عليها شركة مدن كثيرة ومتنوعة بشكل كبير ومن ضمن هذه المشروعات:

1 – مشروع ام بيزنس تاور العاصمة الادارية.

2 – مشروع هيلتون العاصمة الادارية.

3 – مول سنترال ايكونيك تاور العاصمة الادارية.

4 – مول ذا تاور العاصمة الادارية الجديدة

5 – ميجا تاور العاصمة الادارية

مشروع ام بيزنس تاور العاصمة الادارية

يعد مشروع ام بيزنس والتي قامت Modon Developments  بالعمل عليه وتنفيذه في قلب العاصمة الادارية الجديدة هو المشروع الأحدث للشركة على الاطلاق، فقد تم اختيار موقع المشروع بعناية فائقة وتم تنفيذه في منطقة الداون تاون وهو أحد اهم المواقع الحيوية وذلك بقلب العاصمة الجديدة حيث انه يقع بالقرب من مجموعة من المعالم المشهورة والكبيرة ولعل احد ابرز هذه الاماكن التي تتواجد بالقرب من مشروع المونوريل والذي يقع على بعد دقائق معدودة للغاية من العاصمة.

وبخصوص مشروع ام بيزنس تاور العاصمة الادارية فيتكون المشروع والذى يعد من المشروعات المتميزة للغاية في التطوير وكل عقار مكون من 13 دور تقريباً ، حيث انه مشروع تجاري بالكامل وايضا الوحدات الذي يتكون منها المشروع عبارة عن وحدات متنوعة المساحة فمساحة الوحدات بالكامل تبدأ من حوالي 33 متر مربع وبالنسبة للأسعار فقد تم طرح المشروع بأسعار تنافسية للغاية وتبدأ من 610 الف جنيهاً بالإضافة الي ان الشركة المطورة حرصت ان يكون مقدم الحجز والسداد بالكامل بالنسبة للوحدة منخفض جدا واتاحت اطول فترة سداد يمكن ان تسدد من خلالها الوحدة المختارة

مشروع هيلتون العاصمة الادارية  

ان هيلتون العاصمة الادارية الجديدة من اهم المشروعات والتي نفذتها الشركة بشكل او بأخر حيث ان البرج الأول لشركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments والتي قامت بناؤه والعمل عليه في منطقة تسمى بمنطقة الأبراح السياحية وهذا يعنى ان الوحدات والتي تتواجد به تتمتع بشكل كبير بإطلالات متميزة للغاية وان الوحدات التي تتواجد به تتمتع بشكل كبير بأفضل الاطلالات المتميزة وايضًا اللوحات الفريدة من نوعها والمتنوعة ما بين الوحدات الادارية والفندقية وايضا التجارية، فالمشروع بالكامل يتم العمل عليه وتنفيذه على مساحة كبيرة وبلغت مساحة المشروع تقريباً 14 الف متر مربع .

اما بخصوص تفاصيل مشروع هيلتون العاصمة الادارية الجديدة فان الشركة تهدف لتنفيذ الوحدات وذلك بمساحات متنوعة بشكل كبير وتلبي في نفس الوقت كافة الاحتياجات المخصصة للجميع وايضا الراغبين في الحصول على وحدات تناسب كافة الانشطة المختلفة ذلك سواء الادارية كانت او حتى التجارية فالأسعار تنافسية بشكل كبير وتقدم مجموعة متنوعة والتي تعمل على تلبية كافة الاحتياجات وتبدأ الاسعار تقريبا بحوالي مليون ومئتان الف جنيه وتقدم مجموعة كبيرة من انظمة السداد والدفع وبناء على ذلك نجد انه يمكنك دفع 10% فقط من قيمة الوحدة بالكامل وتقوم بتسديد المتبقي على حوالي 10 سنوات فالمشروع يتمتع بشكل كبير بالعديد والعديد من الخدمات الاساسية المتميزة والتي توفر اساليب الحياة المطلوبة .

مشروع مول سنترال ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة

ان مول ايكونيك تاور العاصمة الادارية الجديدة يقع في منطقة الداون تاون بشكل مباشر امام البرج الايقوني، ويتكون من مجموعة كبيرة من الوحدات سواء كانت هذه الوحدات وحدات تجارية او ادارية او حتى فندقية وتم تنفيذ كافة التصميمات بالكامل على ايدي المهندس احمد حسين وهو يعد من الاسماء المعروفة والكبيرة في المجال الهندسي فالمساحة الكلية الخاصة بالمشروع تقدر بحوالي 4000 متر مربع تقريباً.

ويتكون المشروع من وحدات ادارية وتجارية وفندقية اما الاسعار فتعتبر تنافسية للغاية ويبدأ السعر الوحدة حوالي مليون ومئتان ألف جنيه تقريباً.

حيث تقوم شركة مدن للتطوير العقاري بتنفيذ الكثير من المشروعات المختلفة ونحن ذكرنا في المقال اهم ثلاث مشروعات موجودة حالياً على ارض الواقع. اما لب الموضوع تحديداً فسوف نتحدث باستفاضة كبيرة عن مشروع ام بيزنس تاور العاصمة الادارية والذي يعتبر من المشروعات من اهم المشروعات لشركة مدن وهي بالمناسبة فرصة كبيرة للاستثمار داخل العاصمة الادارية فموقعه المتميز في الداون تاون يضمن بشكل كبير جذبه للعديد والعديد من العملاء وخبرة شركة مدن للتطوير العقاري في بناء الكثير داخل العاصمة الادارية ولعل ابرزها هي بناء المولات وتوافر الكثير من الخدمات الكبيرة، ايضا الاسعار التنافسية والتي لا تقبل المنافسة بأي حال من الأحوال .

الموقع المميز لمشروع ام بيزنس تاور العاصمة الإدارية

وكعادة Modon Developments  نحو مشروعاتها الجديدة فهي تهتم بالموقع المتميز والاستراتيجي الخاصة مع الخبرة فالشركة تعمل على بناء المولات داخل العاصمة الادارية فهي ركزت جهودها على الموقع المتميز والذي يقع فيه المشروع، فتعتبر من افضل الاماكن حيوية لما فيه من موقع متميز للغاية بجوار السنترال بارك ويضم التواجد الدائم للعملاء والزوار في  نفس التوقيت ، ويفصل الموقع الجغرافي في انجاح المشروع بشكل كبير حيث انها يحدها الاتي :-

1 – يبعد عن المشروع حوالي دقائق معدودة من النهر الأخضر

2 – يفصل ام تاور عن محور بن زايد الشمالي حوالي دقيقة واحدة فقط

3 – يقع المشروع بالكامل على بعد 5 دقائق من مسجد مصر وحي الوزارات

4 – قريب للغاية من كافة المشروعات المختلفة مع مول جيميني تاورز ويستن بارك تاور العاصمة الادارية

5 – يبعد ايضا عن ام مول حوالي دقيقة واحدة من محطة المونوريل

مساحة ام بيزنس تاور العاصمة الادارية

فيمتد المشروع على نحو 2332 متر تقريبا وتتنوع المساحات بشكل كبير داخل المول. وذلك بحسب النشاط المخصص له وتبدأ الوحدات التجارية بداية من الدور الارضي وحتى الدور الثاني. بالإضافة للمنطقة التجارية بالروف سكاي جاردن بمساحات تبدأ من 33 متر مربع. اما الوحدات الادارية تبدأ من الدور الثالث وحتى الدور الحادي عشر بمساحات تبدأ من 40 متر مربع.

اما بخصوص الاسعار فهي تنافسية للغاية فيبدأ سعر المكاتب الادارية حوالي 880 ألف جنيهاً مصرياً. واسعار المطاعم حوالي 1,300,000 جنيهاً مصريا

عروض الكاش والتقسيط في شركة مدن العقارية

تحرص شركة مدن على توفير فرص كبيرة على كافة العروض على الوحدات الادارية والفندقية. وذلك بعمل فترات سداد كبيرة وانظمة تقسيط سهلة تتيح للعملاء الشراء بأنظمة اقساط طويلة المدى. وعلى حسب الحالة المادية لكل فرد.

ولعل أحد أبرز العروض المقدمة من شركة مدن فتبدأ من دفع 10% كمقدم. مع تقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات كاملة وذلك على المحلات التجارية

ومن الممكن دفع تقسيط المكاتب الادارية بدفع 10% من قيمة المكتب الاداري. وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات او دفع 11% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات. ويتم استلام المكاتب الادارية كاملة التشطيب بالكامل وبالتكيفات ايضا.

الخدمات داخل مشروع ام بيزنس تاور

فالخدمات هي أحد اهم العوامل لإنجاح اي مشروع. فداخل المول سوف تجد كافة الخدمات متاحة من انظمة امن وامان ومطاعم على اعلى مستوى وكافيات. ايضا وحراسة على مدار 24 ساعة بأنظمة وسيستم كاميرات على اعلى طراز، مع انترنت فائق السرعة لخدمة المول. ويتوفر تكييف مركزي في المول بالكامل مع توفر مساحات خضراء ومولدات كهرباء مجهزة في حالة انقطاع الكهرباء.

ما هو عنوان شركة مدن للتطوير العقاري؟

367 التسعين الجنوبي، القاهرة الجديدة

ما أهم مشروعات شركة مدن للتطوير العقاري؟

مشروع مول تاور العاصمة الإدارية الجديدة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة مدن للتطوير العقاري؟

تواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -