شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments | تراك 14 تاور العاصمة الادارية

نشأت شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developmentsالمتخصصة في التطوير العقاري وذلك من خلال تحالف مجموعة كبيرة من شركات العقار في مصر وذلك بهدف خلق العديد والعديد من الفرص الاستثمارية الواعدة المميزة وذلك للعديد والعديد من المستثمرين وتحقيق اعلى عوائد لهم بشكل كبير، وتسعى الشركة لتوفير اعلى مستوى ممكن من الرفاهية وذلك للباحثين عن افضل سكن راقي متميز وذلك من خلال مشروعات الشركة المعروفة والاستفادة بسابقة الاعمال القوية والتي هي موجودة بالفعل بسابقة اعمال وخبرات كافة الشركات المشاركة في المجموعة بالكامل.

ما هي شركة Dig Developments

يرأس مجلس ادارة شركة Dig  العقارية السيد الأستاذ حسين صلاح وتبلغ قيمة استثماراتها بحوالي 2 مليار جنيه تقريباً وتسعى لزيادتها لنحو 5 مليار جنيه وذلك بنهاية 2022 وهذا ما توصلت اليه الشركة بالفعل ونحن بمطلع عام 2023 ، ومن ضمن الشركات التي تضمها المجموعة شركة انفينيتي وكابيتال هيلز للتطوير العقاري التي قامت بتطوير اربعة مشروعات كبيرة ومتنوعة بجانب تجاري مميز وسكني ايضا وتسعى الشركة لإنجاز مشروعات اكبر خلال الفترة المقبلة خاصة مع امتلاكها احد اكبر مخطوطات الأراضي العمرانية .

اهم مشروعات شركة DIG  العقارية

مول تراك 10 تاور العاصمة الادارية الجديدة نيو كابيتال:

 فهو احد اهم المشروعات التي تتميز بها شركة ديج بشكل كبير ويعتبر مول تراك 10 تاور العاصمة الادارية الجديدة احد اهم مشروعات الشركة في العاصمة الادارية بموقع استراتيجي بالكامل ومميز بشكل كبير وذلك في منطقة الداون تاون والتي تعد احد اشهر واهم مناطق العاصمة الادارية ويتكون المول نفسه من دور ارضي و 10 ادوار ، ومساحات تعتبر الأقل في العاصمة الادارية تبدأ 12 متر مربع للأوبن اريا . كما جاءت اسعار مول تراك 10 بشكل تنافسي للغاية وتبدأ من 550 الف جنيه ووضعت شركة Dig  العقارية نظام تقسيط جيد للغاية ويبدأ من 5% وفترة سداد تقدر حتى 10 سنوات بشكل مؤكد وسيتم استلام محلات وعيادات ومكاتب تراك 10 تاور في عام 2025 .

2 – تراك 14 تاور العاصمة الادارية الجديدة

  تراك 14 تاور العاصمة الإدارية مشروع الشركة الثاني واختارت له بشكل كبير شركة ديج موقع مميز على الاطلاق وهو بالمناسبة موقع مطل على النهر الأخضر وايضا على الحديقة المركزية والأبراج السياحية وفي نفس الوقت سوف يخدم مشروع Dig العديد والعديد من الأحياء السكنية وهو مول طبي ومول تجاري ومول اداري وسيتم طرحه من خلال الشركة بأسعار مناسبة للغاية وايضا بأقل مقدم للحجز ومع اطول مدة تقسيط.

مشروع تراك 14 العاصمة الادارية

تراك 14 العاصمة الادارية يعد أحد أحدث مشاريع شركة DIG والتي توفر من خلاله العديد من المكاتب الادارية والمحلات التجارية وايضا العيادات الطبية وذلك بأحسن الاسعار وانظمة السداد الميسرة بشكل كبير، فهذا المشروع يعد من المشروعات الهامة على الاطلاق، فهذا المشروع يعد من اهم المشروعات التي تقوم بتنفيذها مؤخراُ شركة Dig   العقارية والشركة التي دائما موجودة في السوق المصري وركزت جهودها الفترة الأخيرة على العاصمة الادارية وذلك للاستثمار فيها

نبذة عن مشروع تراك 14

1 – تراك 14 هو ناطحة سحاب بالفعل فهو يتميز بموقعها الجغرافي المتميز وذلك في قلب العاصمة الادارية وايضا بتصميماتها المتميزة والتي تعمل على توفيره من خدمات متكاملة وايضا مزايا متعددة في جميع اجزاء المشروع بالكامل فضلا عن انها تلعب على نقطة الاسعار المغرية للغاية وطرق السداد المختلفة الميسرة والتي تتيحها الافراد والمستثمرين بالكامل، فتعمل الشركة على توفير أكثر من فرصة استثمارية متنوعة وذلك في كافة انواع الفئات التجارية والطبية والادارية كل هذا وأكثر بأفضل اساليب السداد.

2 – اما بخصوص موقع تراك 14 فقد اختارت شركة Dig العقارية أحد أفضل واهم المواقع الجغرافية وذلك في قلب العاصمة الادارية الجديدة وذلك لأنشاء المشروع، فيقع المول في قلب منطقة الداون تاون واطلالة مميزة على النهر الاخضر فالموقع الجغرافي المميز للمشروع جعله يقع قريب جدا من اهم الطرق والمحاور المعروفة.

اهم مميزات مول تراك 14

1 – يقع البرج بشكل قريب للغاية من كافة مشروعات منطقة الأعمال المركزية

2 – البرج يقع بالقرب من الاحياء الهامة مثل الحي الحكومي والحي الدبلوماسي

3 – المشروع يقع بجانب العديد من الطرق والمحاور الهامة مثل الطريق الدائري وطريق السويس

4 – يقع المشروع ايضا ما بين المستشفيات والجامعات والمدارس وبالقرب من سوق الذهب

5 – يقع ايضا البرج ما بين الكثير من الاحياء والمجمعات السكنية

6 – المشروع ايضا بجوار محطة المونوريل وساحة الشعب

تصميم مول تراك 14

فقلد انشأت شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments هذا المشروع على مساحة 2400 متر مربع ، وقد خصصت الشركة اغلب مساحة المشروع للخدمات والمميزات والمساحات الخضراء والمرافق وجميع اجزاء المشروع وباقي المساحة لكافة الوحدات والانشاءات ، ويتكون البرج من ثلاثة ادوار بيزمنت للجراجات ودور ارضي + 14 دور موزع على كافة المحلات التجارية والعيادات الطبية والمكاتب الادارية ، لقد تم تصميم المشروع وذلك وفقا لاحدث المعايير العالمية والفنية للتصميم والانشاء بحيث تقع كافة الوحدات قيبة من جميع الخدمات والمزايا في اجزاء المول بالكامل .

مساحات الوحدات بالكامل

فتوفر شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developmentsفرص استثمارية واعدة وذلك للفئات الطبية والتجارية والادارية وحتى تتناسب مع كافة الاحتياجات المختلفة وايضا المتطلبات المخصصة لكافة المستفيدين بالكامل اما بخصوص المساحات فهي كالاتي

  • تبدأ مساحات المحلات التجارية في الدور الارضي لحوال 23 متر مربع
  • تبدأ مساحات الوحدات التجارية في الدول الأول من 24 متر مربع
  • مساحات المطاعم والكافيهات في الفود كورت من 18 متر مربع
  • تبدأ مساحات العيادات من 18 متر مربع
  • تبدأ مساحات المكاتب الادارية من 19 متر مربع
  • تبدأ مساحات الأكشاك من 9 متر مربع

اسعار تراك 14

توفرشركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments جميع المحلات التجارية بالكامل وايضا كافة انواع العيادات في هذا المشروع وايضا في المكاتب الادارية وكل هذا بأسعار مغرية للغاية مقارنة بالموقع الجغرافي المتميز داخل المول وذلك في قلب العاصمة الادارية ومقارنة بأسعار المراكز التجارية المختلفة الأخرى وذلك في منطقة الأعمال المركزية والداون تاون ووما تختلف به اسعار الوحدات على حسب المساحات .

اما بخصوص الأسعار فهي كالاتي

  • المحلات التجارية المعروضة للبيع في الدور الأرضي داون تاون العاصمة الادارية يبدأ سعرها 3.39 مليون جنيه مصري
  • تبدأ كافة اسعار المحلات في الدور الأول بحوالي 1.368 مليون جنيه مصري
  • تبدأ اسعار وحدات الفود كورت من 1.62 مليون جنيه مصري
  • تبدأ اسعار الأكشاك حوالي 900 ألف جنيه مصري
  • تبدأ اسعار العيادات الطبية من 599 ألف جنيه مصري ويصل حتى 712 ألف جنيه مصري
  • مكاتب ادارية للبيع في العاصمة الادارية بسعر يبدأ من 1.5 مليون جنيه مصري مساحة 50 متر مربع تقريباً
  • تبدأ اسعار المكاتب الادارية بمساحة 19 متر مربع من 550 ألف جنيه مصري

انظمة الدفع وانظمة التقسيط

فتعمل شركة  Dig على توفير كافة المحلات التجارية والعيادات والمكاتب الادارية في مشروع تراك 14 العاصمة للبيع من خلال انظمة سداد وتقسيط سهلة وميسرة، وتوفر شركة Dig  العديد والعديد من الانظمة للدفع والتقسيط وذلك حتى تتناسب مع كافة الميزانيات الخاصة بكافة الأشخاص وايضا ميزانيات المستثمرين بالكامل والانشطة التجارية والشركات ايضا .

ومن الممكن ان تقوم بدفع مقدم 5% من اجمالي سعر الوحدة وسداد باقي الأموال على شكل اقساط على 7 سنوات

ومن الممكن ان تقوم بدفع 10% وسداد الباقي منهم على مدار 9 سنوات تقريباً

او تقوم بدفع 20% وسدد الباقي بالتقسيط على مدار 10 سنوات

أحدث المعلومات عن شركة DIG للتطوير العقاري DIG Developments

ولذلك فاذا كنت تبحث بشكل جدي عن فرصة استثمارية جديدة قوية او لو كان لديك مشروع كبير. وتريد تطويره في احد اهم وافضل المواقع في العاصمة الادارية الجديدة. فمشروع تراك 15 العاصمة الادارية الجديدة هو اول مشروع متكامل تماما ويوفر الفرص الاستثمارية والادارية المميزة والعصرية. في نفس الوقت مع الاخذ بالاعتبار بانه يوجد انظمة سداد ميسرة للغاية. ولان شركة Dig  العقارية تحرض دائما على تلبية كافة الاحتياجات الموجودة في السوق. المصري عموماً فكافة الوحدات السكنية والتجارية وحتى الادارية متميزة وتليق بقاطنيها بشكل كبير .

ما أهم قيم شركة DIG للتطوير العقاري؟

احترام مواعيد تسليم الوحدات

ما أهم مشروعات شركة DIG للتطوير العقاري؟

مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة

ما طريقة التواصل لحجز في أي من مشروعات شركة DIG للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل من خلال 01030969643

- أحدث المشروعات -