شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments

تعتبر شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments المتخصصة في مجال التطوير العقاري أحد اهم الشركات العقارية والتي ذاع صيتها مؤخراً بشكل كبير، فهي عبارة عن شراكة هامة ما بين رجل الأعمال المعروف طارق سليمان صاحب مجموعة جلامور للمجوهرات وبعض الأسماء اللامعة والتي تعمل في تجارة الماس وايضاً معه عدد من الشركاء الامارتيين فاجتمعوا على هدف واحد الا وهو شراكة ضخمة في مجال التطوير العقاري تحت مسمى شركة سيراك للتطوير العقاري.

ما الذي تسعى اليه شركة سيراك للتطوير العقاري

تسعى شركة سيراك العقارية مستقبلاً الي العمل على اكثر من مشروع تخدم به السوق العقاري على اكمل وجه ، فهي تعمل على دراسة متطلبات العملاء بدقة شديدة وتقوم بتقديم كل ما يمكن ان يحتاجوا اليه فشركة Serac Development  تحاول قدر المستطاع على دراسة متطلبات العملاء بشكل كامل وتقوم بتقديم كل ما يمكن ان يحتاجوا اليه وتتبع في نفس الوقت المعايير المطلوبة و الخطط المناسبة والتي تضمن بشكل كبير النجاح للمستثمرين ولذلك ومن المتوقع ان تصبح شركة سيراك احد اهم الشركات العقارية اهمية خلال الفترة القادمة وفي سنوات قليلة .

اهم المشروعات الخاصة بشركة سيراك العقارية

 مول سيتي هول التجمع الخامس Mall City Hall New Cairo.

نعم هو مشروع اوحد لشركة سيراك حتى الان وذلك بسبب انها شركة وليدة في السوق المصري، في نفس الوقت علقت الكثير والكثير من الامال الكبيرة على هذا المشروع فهي حريصة على تقديمه في أفضل صورة ممكن حتى يكون جدير بأحلام المستثمرين ولذلك فهي اختارت موقع استراتيجياً للغاية وهو أحد أكثر المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة وتحديداً في منطقة المستثمرين الشمالية فهو قريب من محور محمد نجيب والطريق الدائري ايضا. ويتمتع المشروع بتصميمات معمارية على اعلى مستوى ويقوم بالأشراف عليها أحد المهندسين الأكفاء للغاية وهو المهندس محمد حافظ ويقوم بالأشراف على التصميمات الداخلية والديكور المهندس هاني سعد وبالتالي فيقدم تحفة معمارية ما بين المشروعات المميزة في التجمع الخامس وتصل المساحة الاجمالية لمول سيتي حوالي 16000 متر مربع

التنوع في المساحات من شركة سيراك للتطوير العقاري

فقد نجحت شركة سيراك العقارية في ان تقوم بتحقيق المعادلة الصعبة على مستوى توفر المساحات المطلوبة والتي تتطلب العديد والعديد من الأغراض الاستثمارية ، فتجد مساحات مختلفة ومتنوعة ما بين 50 متر مربع و اكثر من ذلك حتى 1100 متر مربع للمحلات اما اذا كنت تريد مساحات متخصصة في المكاتب الادارية فتتراوح المساحات ما بين 50 متر مربع الي 500 متر مربع ووضعت شركة سيراك اسعار تنافسية قوية للغاية تناسب كافة العملاء ، ويتراوح سعر المتر في الوحدات التجارية بحوالي 75 الف جنيهاً الي 180 الف جنيهاً اما الاداري يتراوح سعره ما بين 70 الف جنيها حتى 80 الف جنيها تقريبا .

تسهيلات واسعة من خلال شركة سيراك للتطوير العقاري

تؤمن شركة سيراك للتطوير العقاري ان المجتمع المصري دائما ما يبحث عن أفضل سعر مقابل أفضل قيمة. من الممكن ان يحصل عليها. ولذلك فان شركة سيراك للتسويق العقاري تستمر وتعمل على التسهيلات. التي تقوم بتوفيرها وتظهر مرة أخرى انظمة مريحة وحجز في المتناول للغاية للسادة العملاء. وتمنحهم المرونة الكبيرة في طرق السداد المختلفة ويبدأ الحجز بمقدم 10% فقط. والحصول على انظمة سداد على اطول مدة 7 سنوات اقساط متساوية. بدون اي فوائد مع العمل على توفير كافة المرافق وكافة الخدمات التي يحتاج اليها اصحاب الوحدات عموماً.

ما أهم مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري؟

مول سيتي هول التجمع الخامس

ما هو عنوان شركة سيراك للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة، شارع التسعين

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سيراك للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل من خلال 01030969643

- أحدث المشروعات -