مميزات قرية جايا الساحل الشمالي Gaia North Coast

المحتويات

تتنوع مميزات قرية جايا الساحل الشمالي Gaia North Coast حيث أه مشروع ساحلي متكامل من الطراز الأول، حيث الإطلالة على البحر المتوسط، بجانب أنه من تصميم شركة الأهلي صبور، مما يعني أن هناك خبرة كبيرة في تنفيذ المشروع، وخبرة كبيرة في توفير كل العناصر المثالية التي تستطيع عبرها أن تصمن أن يكون لديك حياة رفاهية مثالية.

كما أن المشروع تم اختيار موقعه بعناية على مقربة من أهم المواقع الحيوية التي يمكن أن يكون بها مشروع ساحلي سواء طريق الإسكندرية مطروح، أو القرب من العديد من المشروعات الساحلية المميزة، بالإضافة إلى الطبيعة الساحة من المساحات الخضراء وغيرها التي تسيطر على المشروع.

موقع قرية جايا الساحل الشمالي Gaia North Coast

يتميز قرية جايا الساحل الشمالي بموقعه المثالي بموقعه المثالي، بجانب أن المشروع يقع في منطقة رأس الحكمة، حيث أن قرية جايا الساحل الشمالي يقع على الطريق 194 بطريق الإسكندرية مطروح.

بالإضافة إلى أن المشروع على مقربة من الكثير من المشروعات المهمة في الساحل الشمالي، ومن أهم هذه المواقع الحيوية التي توجد بالقرب من قرية جايا الساحل الشمالي ما يلي:

  • يقع قرية جايا الساحل الشمالي بالقرب من جبل فيو.
  • كما أن قرية جايا الساحل الشمالي قريب من مدينة لافيستا.
  • المسافة التي تفصل بين القرية وطريق فوكا فقط 20 كيلو متر.

مساحات وأسعار قرية جايا الساحل الشمالي Gaia North Coast

بالنسبة إلى Gaia North Coast تتنوع مساحاته، وبالإضافة إلى أن الأسعار مثالية، فتبدأ المساحات من 120 متر بالنسبة إلى مساحة الشاليهات، أما بالنسبة إلى التوين هاوس فتبدأ من 150 متر، بينما تبدأ مساحة الفلل المستقلة من 200 متر مربع، أما في النهاية تبدأ مساحة الدوبلكس من 170 متر مربع.

أما الأسعار فبالنسبة إلى الأسعار فهي تنافسية فتبدأ أسعار الوحدات من 2,400,000 جنيه وهي أسعار الشاليهات، وتتميز هذه الوحدات بأن هناك مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع والسداد التي تستطيع أن تنتقي من بينها ما يناسبك وتقوم بالدفع بالاعتماد عليه.

أنظمة الدفع والسداد في قرية جايا الساحل الشمالي Gaia North Coast

تتمتع قرية جايا الساحل الشمالي بأنك تستطيع أن تحصل على الوحدات التي ترغب بها بالاعتماد. على باقات متنوعة من الدفع والسداد، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تحقق السداد بشكل مثالي دون أي مشكلات مالية، وتبدأ أنظمة السداد في قرية جايا الساحل الشمالي من مقدم قليل قدره 5% من سعر الوحدة بينما سنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.

أما بالنسبة إلى التشطيبات فتعد قرية جايا الساحل الشمالي من أكثر القرى التي توجد بالساحل الشمالي. التي تعرف بجودة التشطيبات التي تتناسب بشكل مثالي. مع أصحاب الذوق الرفيع، فتشطيبات الوحدات سوبر لوكس.

خدمات قرية جايا الساحل الشمالي Gaia North Coast

تتمتع قرية جايا الساحل الشمالي بالكثير من الخدمات التي تجعلك تشعر بالحياة الترفيهية. ونتيجة إلى أن شركة الأهلي صبور من أهم الشركات التي توجد بالساحة العقارية المصرية. راعت من هذه الخدمات كل متطلبات الأسرة، وبناء على ذلك فهذه الخدمات تناسب الكبار والأطفال.

ومن أهم مميزات قرية جايا الساحل الشمالي أن هذه الخدمات يمكنك أن تتمتع بها جميعًا. أيًا كانت نوعية الوحدة التي تمتلكها في المشروع، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • توافر المساحات الخضراء الشاسعة بالإضافة إلى المسطحات المائية التي تستطيع من خلالها التمتع بجمال الطبيعة.
  • وجود رعاية طبية متكاملة من حيث العيادات والصيدليات.
  • نادي صحي مميز في قرية جايا الساحل الشمالي يشمل كل الأنشطة والألعاب.
  • تراكات للجري وركوب الدرجات تم تخصيصها في المشروع.
  • خدمات الأمن التي تعمل على مدار اليوم وكاميرات المراقبة المميزة..
  • أكو بارك مميز تم تصميمه على مساحة كبيرة.
  • مجموعة من الألعاب المائية التي تتناسب مع الفئات المتنوعة.
  • خدمات النظافة والصيانة الدورية بالمشروع.
  • مول تجاري متكامل تستطيع أن تحصل منه على كل متطلباتك.
  • مجموعة من الأماكن التي تم تخصيصها من أجل التجمعات العائلية.

للمزيد من التفاصيل والحجز في قرية جايا الساحل الشمالي Gaia North Coast. قم بتعبئة النموذج بالأسفل وتقوم إدارة المبيعات بالرد عليك في الحال.

ما هي أسعار وحدات جايا الساحل الشمالي؟ما

تبدأ من 2,400,000 جنيه.

هي وحدات جايا الساحل الشمالي؟

فلل، شاليهات، دوبلكس، توين هاوس.

ما هي أنظمة الدفع والسداد في جايا الساحل الشمالي

تبدأ من 5% وتصل إلى 9 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات جايا الساحل الشمالي؟

تواصل عبر واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

أسعار فلل العاصمة الإدارية الجديدة
المدونة

أسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة

إذا كنت تبحث عن أسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة فهذا هو مكانك الدقيق، سنتعرف على أفضل الأسعار، بجانب أهم المميزات التي قد تدفعك إلى الحصول