مميزات Mivida Business Park

المحتويات

برعت شركة إعمار في تقديم مشروع ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس Mivida Business Park والذي أصبح أيقونة في قطاع المشروعات الإدارية التي أتت بعده، فالمشروع مول إداري وتجاري بالكامل، وبه كل المرافق والخدمات والأنشطة سواء كانت الخدمية أو الترفيهية التي تخدم المتواجدين بالوحدات من موظفين وملاك، مع مراعة تواجد فاصل بين كلًا من وحدات المشروع التجارية، والأنشطة المختلفة التي يتكون منها المشروع من خدمات طبية، وعناصر ترفيهية أخرى من أجل الحفاظ على الخصوصية وتوفير بيئة العمل المناسبة إلى الموظفين، بالإضافة إلى أن المساحات الخضراء هي المسيطر الأول على المشروع الاستثماري مما يمنح الجو العام للمشروع الحيوية والرفاهية.

موقع Mivida Business Park

قبل أن نتعرف على مميزات المشروع، علينا أن نتعرف على موقعه، والذي يعد من أولى المميزات التي وفقت شركة إعمار مصر في اختيارها، بحيث أنها قامت بلا شك بالاعتماد على توفير المشروع في موقع حيوي قائم على دراسة مفصلة، وبناء على ذلك نجد أنها تم اختيار موقعها في قلب التجمع الخامس، وهو ما يجعل ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس مشروع مثالي من حيث الموقع.

حيث أن المشروع على مقربة من الجامعة الأمريكية، بالإضافة إلى أن المشروع على مقربة من أهم الطرق الرئيسية التي ستكون لها دور في أن يصل الموظفين إلى أعمالهم بشكل مثالي، ومن أهم المحاور التي توجد بالقرب من ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس هي الطريق المؤدي إلى السويس.

مساحة وأسعار Mivida Business Park

بالنسبة إلى ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس فإن الأسعار مثالية وتنافسية وغير موجودة في أي من المشروعات الإدارية التي تتواجد على الساحة العقارية في هذه الأثناء، وبناء على ذلك الأمر عليك أن تعلم جيدًا بأن المساحات في ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس متنوعة حيث أنها تبدأ من 120 متر وتصل  إلى 390 متر، ليس ذلك فقط بل أن المساحة الكلية للمشروع تبلغ 100,0000 كيلو متر، وذلك يعني أن هناك المئات من المرافق والخدمات التي تستطيع أن تتمتع بها وتستفيد منها من خلال هذا المشروع.

أما بالنسبة إلى الأسعار فكما ذكرنا فهي غير مسبوقة على الإطلاق، حيث أن الأسعار تبدأ من 30,000,000 جنيه بالنسبة إلى الوحدات الإدارية، وهو ما يجعلها فرصة مقارنة بالمساحة والخدمات والموقع المميز الذي تم اختياره من أجل المشروع.

مميزات Mivida Business Park

يتمتع ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس بالكثير والعديد من المميزات، والتي أبرزها هذه  الأسعار التي عرضت بها الوحدات، وهو ما يجهلها فرصة تهافت عليها الكثير من أصحاب الشركات، وذلك ساهم في أن تقوم بتحقيق الكثير من المبيعات من هذه الوحدات، ولكن كون المشروع من المشروعات يتوافر بلا شك في موقع مثالي ويتكون من 12 مبنى، وبناء على ذلك النظام يمكنك أن تقوم بالحصول على مقر إداري متكامل.

بالإضافة إلى أن من أهم مميزات هي الباقات التي تتوافر من أجل الدفع والسداد يمكنك أن تختار من بينها ما يتناسب معك، والتي تستطيع عبرها أن تقوم بالسداد بدون أي نوع من التعثرات المالية.

خدمات Mivida Business Park

بالنسبة إلى الخدمات في ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس فهي متنوعة ومثالية ومن أهمها ما يلي:

  • خدمات طبية متكاملة تعمل على مدار اليوم.
  • حدائق بها الكثير من الأشجار والنباتات.
  • مول تجاري به كافة المنتجات ذات التوكيلات العالمية.
  • مجموعة من المطاعم، والكافيهات العالمية.
  • نادي اجتماعي به الكثير من الأنشطة والألعاب الرياضية.
  • فندق عالمي 5 نجوم ومميز بكل خدماته.

أنظمة الدفع والسداد في Mivida Business Park

بالنسبة إلى ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس فإن المشروع بلا شك به باقات متنوعة من الدفع والسداد.والتي تستطيع أن تقوم بناء عليها بتسديد كل متطلباتك بشكل أساسي. ومن أهم هذه الأنظمة التي تستطيع أن تختار من بينها ما يتناسب معك والتي تعينك على الجز والسداد بشكل مثالي. هي الحجز بدون مقدم، ثم بعد 6 أشهر من التعاقد تقوم بدفع 5% من مجمل ثمن الوحدات. وتستطيع أن تقوم بسداد المتبقي على 8 سنوات.

للتواصل مع إدارة مبيعات Mivida Business Park قم بتعبئة النموذج بالأسفل. أو تواصل من خلال واتساب، سيتواصل معك إدارة  المبيعات في دقائق.

ما هو موقع ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس؟

في قلب التجمع الخامس.

ما هي وحدات ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس؟

وحدات إدارية

ما أسعار وحدات ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس؟

تبدأ من 3,000,000 جنيه.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس؟

تواصل عبر واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

أسعار ماونتن فيو التجمع الخامس
المدونة

مساحة وأسعار ماونتن فيو التجمع الخامس

يعد ماونتن فيو التجمع الخامس من أهم المشروعات السكنية التي تم تنفيذها على الساحة العقارية في التجمع الخامس، وذلك يعود إلى تعدد المميزات التي يتكون