مساحة وأسعار كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

المحتويات

من أهم انطلاقات شركة أكام للتطوير العقاري السكنية هي كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية حيث أنه مشروع سكني راقي من الطراز الأول تم تنفيذه في قلب العاصمة، ويتوافر به كل متطلبات المجتمعات الراقية من مساحات متنوعة، وأسعار تنافسية، بالإَضافة إلى الخصوصية التي يحلم بها كل الباحثين عن موقع سكني لهم ولأسرتهم، بجانب هذه العناصر يوجد باقات متنوعة تستطيع بالاعتماد عليها أن تقوم بحجز الوحدة التي ترغب بها في المشروع.

فالموقع بالقرب من هذه الأحياء الحكومية مثل حي الوزراء، من أهم العناصر التي ستمنح المشروع الأمن والأمان والاستقرار في آنًا واحد، بشكل كامل ويتمتع المشروع بالإطلالة الفريدة والمميزة.

موقع كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

يتمتع Scene 7 بالعديد من المميزات التي يأتي على رأسها بلا شك الموقع، من حيث قدرة الشركة المطورة من انتقاء هذا المشروع على مقربة من أهم المحاور الرئيسية التي توجد بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن أبرزها الطريق الدائري، بالإضافة إلى أن أهم الأماكن التي توجد بالقرب من Scene 7 هي الحي الدبلوماسي، وحي الوزراء، مما يعني أنها مدشنة بموقع مثالي ومختار بعناية عن طريق دراسة مطولة إلى هذه المواقع التي يمكن تنفيذ المشروع بها.

مساحة وأسعار كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

بالنسبة إلى المشروع فإن Scene 7 New Capital  من أهم الخيارات التي تستطيع عبرها أن تحصل على مساحة متنوعة، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية، حيث أن مساحة الشقق السكنية التي توجد في Scene 7 New Capital تبدأ من 116 متر مربع، وتصل إلى 144 متر مربع، وأيضًا يوجد شقق تبدأ من 200 متر مربع، وذلك يعني مهما  كانت حجم أسرتك فتستطيع أن تحصل على الوحدة التي تتناسب معك.

أما الأسعار فهي مثالية، حيث أن أسعار الوحدات تبدأ في Scene 7 New Capital من 4,300,000 جنيه، وهي أسعار قيمة مقابل سعر تنافسية وعليك أن تقوم باستغلالها سواء من ناحية الاستثمار أو الحصول على مقر سكني خاص بمشروعك الاستثماري.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

بالنسبة إلى Scene 7 New Capital فإن الباقات التي تتوافر من أجل عملية الدفع والسداد تجعل بلا شك عملية الحصول على وحدة سهلة للغاية، وذلك عائد إلى أمرين هامين، والأول أن الحجز يبدأ من 0% نعم يمكنك أن تقوم بحجز الوحدة التي ترغب بها بدون أن تقوم بدفع أي مبلغ مالي، أما بالنسبة إلى سنوات السداد فتصل سنوات السداد إلى 6 سنوات، وليست هذه الباقة هي الباقة الوحيدة المتوافرة، بل أن الشركة قامت بتوفير مجموعة متنوعة من الباقات التي تستطيع أن تنتقي منها ما يتناسب معك.

مميزات كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

بالنسبة إلى Scene 7 New Capital به الكثير من المميزات والتي تبدأ بسعر مثالي0 يحلم كل شاب أو باحث عن موقع سكني له عنه0 بالإضافة إلى أن هذا السعر يمكنك أن تقوم بتجزئته، بأقل مقدم يمكن أن يدفع في مشروع سكني في العاصمة الإدارية. فالوحدات يمكنك أن تقوم بحجزها بدون أي مقدم، ليس ذلك فقط بل عليك أن تعلم أنها ليست هذه الأسعار هي العنصر الوحيد.

بالإضافة إلى أن المميزات ليست تقتصر على هذين فقط. بل عليك أن تعلم أن الموقع الذي تم تنفيذ المشروع به من أهم المواقع المثالية. بالإضافة إلى تواجده من أهم المواقع الحيوية والحكومية في العاصمة الإدارية يجعله مميز للغاية. والتكاليف الخاصة بالصيانة لأول 100 عميل مجانية.

خدمات كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7

بالنسبة إلى Scene 7 New Capital فهو مميز من حيث الخدمات. التي يحتوي عليها المشروع، فكل ما تحلم به من خدمات تستطيع أن تحصل عليه. من خلال المشروع، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • في البداية يمكنك الحصول على منتجاتك من خلال مول مميز بالمشروع.
  • جراجات تم تنفيذها تحت الأرض ذات مساحة كبيرة.
  • حمامات سباحة أولمبية، داخلية وخارجية.
  • خدمة أمنية متكاملة.
  • خدمات الصيانة والنظافة الدورية.
  • تتمتع الوحدات بأعلى قدر من الخصوصية.
  • وجود روف مميز في كل عمارة.
  • مساحات خضراء ومتنوعة تعطي إطلالة مميزة.

للمزيد من التفاصيل والتواصل مع إدارة مبيعات كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7. تواصل مع خدمة العملاء من خلال ملئ النموذج بالأسفل، أو عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق.

ما هي وحدات Scene 7 New Capital؟

شقق سكنية.

ما هي أنظمة الدفع والسداد في Scene 7 New Capital؟

يبدأ من 3,400,000 جنيه.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات Scene 7 New Capital؟

تواصل عبر واتساب.

ما هي أنظمة الدفع والسداد في Scene 7 New Capital؟

تبدأ من 0%، وتصل إلى 6 سنوات.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك