مساحة وأسعار ماونتن فيو التجمع الخامس

المحتويات

يعد ماونتن فيو التجمع الخامس من أهم المشروعات السكنية التي تم تنفيذها على الساحة العقارية في التجمع الخامس، وذلك يعود إلى تعدد المميزات التي يتكون منها المشروع، ما بين عناصر ترفيهية من الطراز الأول، وبين الموقع المثالي الذي تم اختيار الموقع به بالقرب من الجامعة الأمريكية، والأسعار التنافسية وباقات الدفع والسداد.

وسعر المتر في المشروع يباغ 12,000 جنيه مصري، والذي يمكن أن نطلق عليه بأنه أرخص فلل في التجمع الخامس، وأرخص شقق في التجمع الخامس، بالإضافة إلى أن هذه الأسعار رغم تنافسيتها، إلا أن هناك باقات متنوعة من أجل الدفع والسداد والتي تستطيع أن تنتقي منها ما يتناسب معك كي لا تتعرض إلى أي نوع من أنواع التأخر في الدفع والسداد.

موقع ماونتن فيو التجمع الخامس

بالنسبة إلى موقع المشروع فهو موقع مميز تم اختياره بعناية يجمع بين المواقع الحيوية التي توجد بالقرب منه مثل الجامعة الأمريكية، وجامعة المستقبل، وفي الوقت ذاته يجمع بين التواجد بالقرب من أهم الطرق الرئيسية، مثل محور 26 يوليو، ومن أهم هذه الأماكن التي تواجد المشروع بالقرب منها ما يلي:

  • يقع على مقربة من أهم شوارع التجمع الخامس حيوية وهو شارع التسعين.
  • يتميز بالقرب من طريق المشير طنطاوي.
  • بالإضافة إلى أن المسافة التي تفصل بين المشروع والجامعة الأمريكية خمس دقائق.

مساحة وأسعار ماونتن فيو التجمع الخامس

يتمتع ماونتن فيو التجمع الخامس بكلًا من المساحات المتنوعة، التي تستطيع بكل سهولة أن تنتقي من بينها ما يتناسب مع أسرتك من حيث العدد، حيث الشقق، والفلل، والتوين هاوس، والتون هاوس، والمساحات بالنسبة إلى الشقق تبدأ من 134 متر، والفلل تبدأ من 218 متر، أما التوين هاوس فتبدأ من 372 متر.

أما الأسعار فهي تنافسية للغاية، حيث أن سعر المتر يبدأ من 12,000 جنيه، وهو ما يجعل سعر الوحدة السكنية يبدأ من 3,200,000 جنيه، ولذلك إذا كنت ترغب في وحدة سكنية لك ولعائلتك، أو شقة الأحلام في موقع راقي ومميز، فعليك أن تستفيد من هذه الفرصة التي ما والت سانحة أمامك تستطيع أن تقوم بالاستفادة منها.

خدمات ماونتن فيو التجمع الخامس

بالنسبة إلى هذا المشروع السكني الراقي فالخدمات التي تتواجد به خدمات متميزة ومتنوعة، فتستطيع عبر هذا المشروع أن تصل إلى التمتع بكل ما يعينك على الحياة بشكل سهل وسط مجتمع راقي، ومن أهم خدمات المشروع ما يلي:

  • يتمتع المشروع بخدمة أمنية طوال اليوم وكاميرات مراقبة بكل الأماكن.
  • تواجد البوابات الإلكترونية التي تعينك على الدخول بدون زحام.
  • تميز المشروع بوجود أماكن متنوعة مخصصة من أجل الأطفال.
  • أماكن مخصصة من أجل التجمعات العائلية المميزة وحفلات الشواء.
  • نادي اجتماعي يضم الألعاب الرياضية المتنوعة والأنشطة المختلفة.
  • مول تجاري به الكثير من المحلات والكافيهات والمطاعم المتنوعة.
  • سبا وجاكوزي ومجموعة من الأماكن الترفيهية المميزة.

مميزات ماونتن فيو التجمع الخامس

بالنسبة إلى المشروع فبه الكثير من المميزات التي تضعه على قائمة المشروعات العقارية التي تستطيع الحصول منها على المساحة التي تتناسب معك، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية، بجانب أن هناك الكثير من العناصر المثالية الأخرى التي يتطلبها المشروع، ومنها التصميم الأكثر من رائع، بالإضافة إلى أن موقع المشروع تم اختياره بعناية، خاصة في هذه المرحلة وهي مرحلة التجمع الخامس.

بجانب أن هناك مجموعة من العروض والخصومات التي تستطيع أن تحصل عليها من خلال المشروع. والأنظمة المتنوعة التي يمكنك أن تختار منها ما يتناسب معك. كي لا تتعرض إلى أي نوع من أنواع الصعوبات في عملية التسديد. والتي تبدأ من أقل نسبة مقدم. وتصل إلى أكبر عدد من السنوات التي تستطيع أن تقوم بالدفع خلالها.

أنظمة الدفع والسداد في ماونتن فيو التجمع الخامس

بالنسبة إلى الأسعار كونها تنافسية إلا أن الشركة المطورة لم تكتفي بهذا القدر. بل قامت بوضع باقات متنوعة من أجل تسديد ثمن الوحدة تستطيع أن تنتقي من بيها ما يتناسب معك. ومن أبرز هذه الأنظمة التي بناء عليها تستطيع أن تقوم بحجز وحدتك بناء عليها هي دفع 10% مقدم. وتسديد المتبقي على 9 سنوات.

للتواصل مع إدارة المبيعات وحجز وحدتك في ماونتن فيو التجمع الخامس قم بتعبئة النموذج بالأسفل وسنتواصل معك في دقائق معدودة.

ما هي مميزات ماونتن فيو التجمع الخامس؟

موقع مثالي، مجتمع راقي، أسعار تنافسية.

ما أسعار وحدات ماونتن فيو التجمع الخامس؟

تبدأ من 12,000 جنيه للمتر.

ما أنظمة الدفع والسداد في مشروع ماونتن فيو التجمع الخامس؟

دفع 10% مقدم، وتسديد المتبقي على 9 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات مشروع ماونتن فيو التجمع الخامس؟

تواصل عبر واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

شركة النيل للتطوير العقاري
المدونة

مميزات شركة النيل للتطوير العقاري

تعد شركة النيل للتطوير العقاري من أفضل الشركات الرائدة في الساحة العقارية المصرية، وذلك لكونها قامت بتقديم الكثير من المشروعات العقارية التي تعد خير شاهد