مميزات ذا ريفت القاهرة الجديدة

المحتويات

يعد ذا ريفت القاهرة الجديدة من أحدث المشروعات في القاهرة الجديدة والتي ما زالت تحت الإنشاء ومتاحة أمامك إلى أن تحجز الوحدات الإدارية والتجارية، والطبية من خلالها، والتي تبدأ مساحتها من 25 متر مربع، بينما تبدأ أسعارها من 50,000 جنيه للمتر.

والمميز في The Rift business park أنه تطوير شركة لوزان للتطوير العقاري، مما يعني أن هناك مجموعة من الخصائص التي دومًا تتحف بهم هذه الشركة العملاء، وهي موقع مثالي، ومساحات متنوعة تناسب كل الأغراض، بالإضافة إلى أهم ما يميز The Rift business park وهي الأسعار التنافسية التي تم عرض الوحدات بها، فهذه العناصر تضعه فرصة أمامك لتملك وحدة إدارية أو تجارية أو طبية.

موقع ذا ريفت القاهرة الجديدة

ما يميز The Rift business park هو ذاك الموقع الذي تم اختياره بعناية من أجل المشروع، فالموقع نتيجة إلى اشتراك شركتين من عمالقة التطوير العقاري في تنفيذ هذا المشروع وهي شركة لوزان وشركة الربو للتطوير العقاري تم اختيار الموقع المثالي للمشروع، فهو يتواجد بالقرب من مدخل مدينة المستقبل.

وهناك مجموعة متنوعة من المحاور التي توجد بالقرب من المشروع، ومن أبرز هذه المحاور هي مور الداري الأوسطي، ومحور محمد بن زايد، كما أن العاصمة الإدارية على مقربة من The Rift business park، ومن أهم المشروعات التي توجد بالقرب منها هي كمبوند ماونتن فيو، وفندق شيراتون.

خدمات ومرافق ذا ريفت القاهرة الجديدة

يتمتع The Rift business park بالعديد من المرافق المميزة التي كانت ومازالت هي السبب الذي يجعلك تحصل على الوحدة وأنت متأكد أنك تستطيع أن تحقق بلا شك بيئة العمل المثالية إلى العاملين بالمشروع، فهذه الخدمات ليست على الإطلاق خدمية فقط، بل منها أيضًا خدمات ترفيهية ستساعد العملاء والملاك أن يقبلوا على العمل، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:

  • وجود 2 جراج من أجل القضاء على مشكلة الزحام بشكل نهائي.
  • مسطحات مائية ومنطقة بلازا متكاملة.
  • خدمات الأمن والحراسة الدورية وكاميرات المراقبة.
  • مولدات كهربائية من أجل التغاضي عن انقطاع الكهرباء.
  • خدمات صيانة ونظافة دورية على مدار اليوم.
  • مجموعة من المداخل من أجل تجنب عملية الزحام.
  • كافيهات عالمية ومطاعم غربية وشرقية وسريعة.

مساحة ذا ريفت القاهرة الجديدة

بالنسبة إلى المساحة فيعد مشروع The Rift business park راعي كافة المتطلبات، فمساحة المشروع ككل تبلغ 70,000 متر مربع، ولكن الغالبية العظمة منها كانت من نصيب منطقة البلازا، حيث المياه، واللاند سكيب، بالإضافة إلى عدة مرافق أخرى، أما مساحة الوحدات فكعادة الشركة المطورة مساحات متنوعة، تستطيع من خلالها أن تقوم بالوصول إلى ما يتناسب مع مشروعك، ومن أبرز هذه المساحات ما يلي:

  • بالنسبة إلى الوحدات الطبية فمساحتها تبدأ من 25 متر مربع.
  • وكذلك الوحدات الإدارية والتجارية فمساحتها تبدأ من 25 متر مربع.

أسعار ذا ريفت القاهرة الجديدة

أما الأسعار فأنت على وشك أن تقوم بالحصول على المفاجأة الكبرى من هذا المشروع التي تقدمها الشركة المطورة على طبق من ذهب، وهي أن الأسعار ما زالت تنافسية، فتبدأ الأسعار من 50 جنيه بالنسبة إلى الوحدات الإدارية التي توجد في The Rift business park، أما الوحدات الطبية فتبدأ مساحتها من 60,000 جنيه.

بالنسبة إلى الوحدات التجارية الموجودة في The Rift business park فتبدأ أسعارها من 100,000 جنييه للمتر، فنستطيع أن نقول أن هذا المشروع هو أرخص مول في القاهرة الجديدة لم يتأثر إلى الآن بسعر الصرف.

أنظمة التقسيط والسداد في ذا ريفت القاهرة الجديدة

قامت الشركة المطورة بوضع مجموعة من أنظمة التقسيط وباقات السداد المتنوعة التي تستطيع أن تختار من بينها ما يتناسب معك. حيث أن الأسعار في المشروع تبدأ من 0% مقدم فقط. بالإضافة إلى أنها تتميز بكون سنوات السداد في The Rift business park يصل إلى 10 سنوات. وهي من الفرص التي تستطيع أن تقوم بالحصول عليها بشكل مثالي. وهي سنوات سداد طويلة بدون فوائد لا تجعلك تشعر بقيمة الدفعة.

مميزات ذا ريفت القاهرة الجديدة

يتمتع The Rift business park بالكثير من المميزات. منها الأسعار التنافسية التي تم عرضها، والموقع المميز، بجانب وجود المساحات المتنوعة. والخدمات الأكثر من رائعة التي تم انتقائها بعناية من أجل خدمة هذا المشروع. ووجود باقات متنوعة من أجل تسديد أسعار المشروع.

للتواصل مع إدارة مبيعات ذا ريفت القاهرة الجديدة The Rift business park قم بتعبئة النموذج بالأسفل.

ما هو موقع The Rift business park؟

عند مدخل المستقبل سيتي.

ما هي أنواع الوحدات في The Rift business park؟

تجاري، إداري، طبي

ما أسعار الدفع والسداد في مشروع The Rift business park؟

مقدم 0%، وسنوات السداد 10 سنوات.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات The Rift business park؟

تواصل عبر واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس Mivida Business Park
المدونة

مميزات Mivida Business Park

برعت شركة إعمار في تقديم مشروع ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس Mivida Business Park والذي أصبح أيقونة في قطاع المشروعات الإدارية التي أتت بعده،