مميزات وتفاصيل ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة

المحتويات

يتميز ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة East Point 1 Mall New Cairo بأنه من إبداعات شركة كابيتا هيلز للتطوير العقاري الجديدة الذي يعد من أهم مزاياه أنه يوجد في أفضل المواقع الحيوية بالقاهرة الجديدة التي تم اختيارها بعناية، وبأسعار تنافسية مثالية.

كما أن ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة يتمتع بمساحات متنوعة، فهو يحوي الوحدات الإدارية والتجارية، والتي تتمتع بإطلالة مميزة على شارع رئيسي، وهو يقع بالقرب من المستشفى الجوي والعديد من الأماكن الحيوية الأخرى، بالإضافة إلى كونه يتمتع بالعديد من المرافق والخدمات التي تم انتقائها خصيصًا كي تخدم كل هذه الوحدات التي يتكون منها المشروع.

أسعار ومساحات ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة East Point 1 Mall New Cairo

يتميز ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة بالمساحات المتنوعة، حيث أنه يتكون من الوحدات الإدارية التي تبدأ مساحتها من 33 متر مربع، وتوجد في المول بداية من الدور الثاني، أما الوحدات التجارية التي تتواجد في كلًا من الدورين الأول والثاني بلا شك تتميز بكونها مساحاتها متنوعة أيضًا وتبدأ من 33 متر مربع، وبالنسبة إلى الأسعار فهي تنافسية، فتبدأ أسعار الوحدات الإدارية من 33,000 جنيه لسعر المتر الواحد، أما الوحدات التجارية فيبدأ سعر المتر من 110,000 جنيه للمتر.

موقع ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة East Point 1 Mall New Cairo

يقع East Point 1 Mall New Cairo في قلب القاهرة الجديدة ومن أهم ما يميزه أنه يقع على محور 79، بالإضافة إلى تواجده بالقرب من مستشفى السلام، ليس ذلك فقط بل هناك العديد من الأماكن الحيوية الأخرى التي توجد بالقرب من المشروع، وهو ما يسهل عملية الوصول إليه.

ليس ذلك فقط بل عليك أن تهتم جيدًا بأن من أهم الأماكن التي تتواجد بالقرب منه هي محكمة القاهرة والسنترال.

تصميم ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة East Point 1 Mall New Cairo

لا يمكن الاختلاف على تصميم ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة ، وذلك يعود إلى أن هذا المشروع بلا شك من مشروعات شركة كابيتال هيلز التي تمتلك الخبرة الكبيرة، بالإضافة إلى أن هذه الشركة تتمتع بالتعاون مع أفضل الجهات الهندسية التي تتمتع بالخبرة.

ولذلك يبدوا المول كتحفة معمارية من الطراز الأول، فيتكون من دور أرضي بالإضافة إلى ثلاثة من الأدوار العلوية تم تنفيذه بواجهات ذات إطلالة مميزة، بالإضافة إلى أن المشروع تم تنفذه على مساحة كبيرة مما ساهم في أن يكون به العديد من العناصر الترفيهية المميزة التي أبرزها أكبر جيم رياضي، ومجمع سينما، بالإضافة إلى الكثير من العناصر الخدمية والمرافق الأخرى.

خدمات ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة East Point 1 Mall New Cairo

يتمتع المشروع بوجود الكثير من الخدمات المتنوعة التي تتواجد به، ومن أبرز هذه الخدمات التي يحتوي عليها ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة والتي تتمتع بها كل الوحدات أيً كان نوعها في ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة ما يلي:

  • جيم رياضي مجهز بأفضل الأجهزة الحديثة.
  • خدمات ترفيهي سينما وغيرها.
  • محلات تجارية لأفضل التوكيلات العالمية.
  • مجموعة من الكافيهات والمطاعم المثالية المميزة.
  • خدمة نظافة تعمل على مدار اليوم وكذلك خدمة الصيانة.
  • مولدات كهربائية. تعمل في حالة انقطاع الكهرباء.
  • خدمة إنترنت عالية الجودة وخدمة تكييف مركزي.
  • خدمة أمن وحراسة وكاميرات مراقبة على أعلى مستوى.
  • أجهزة إنذار وإطفاء الحرائق تعمل على أعلى مستوى.

نبذة عن شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري

تعد شركة كابيتال هيلز من أهم الشركات التي توجد على الساحة العقارية. منذ عام 2008. وطوال هذه السنوات قامت الشركة بتقديم العديد من المشروعات التي لاقت استحسان الملاك. فهي دومًا تقوم بمراعاة المساحات والموقع والأسعار، ولقد قامت الشركة بتقديم مجموعة متنوع. من المشروعات السابقة أهمها مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة التي حققت نجاح كبير ومميز، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • مول بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مول بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروعات سكنية في القاهرة الجديدة.
  • مشروعات في بيت الوطن.

أنظمة الدفع والسداد في الجديدة East Point 1 Mall New Cairo

يتمتع ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة بأن أنظمة الدفع والسداد به متنوعة حيث أنك تستطيع أن تقوم بدفع 10% من قيمة الوحدة وتسديد المتبقي على 10 سنوات، ومن المفاجآت التي يجب أن تقوم باستغلالها والحجز الآن هي الخصومات بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تقوم باستلام وحدتك في غضون عام 2025.

لتتواصل مع إدارة مبيعات ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة East Point 1 Mall New Cairo قم بالتواصل عبر واتساب.

ما هي أسعار ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة؟

تبدأ من 33,000 جنيه للمتر

ما هي وحدات ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة؟

تجارية، وإدارية

من الشركة المطورة لمشروع ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة؟

شركة كابيتال هيلز

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة؟

تواصل عبر واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

أسعار فلل العاصمة الإدارية الجديدة
المدونة

أسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة

إذا كنت تبحث عن أسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة فهذا هو مكانك الدقيق، سنتعرف على أفضل الأسعار، بجانب أهم المميزات التي قد تدفعك إلى الحصول