أسعار ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة

المحتويات

يعد ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة أحد مشروعات شركة كابيتال هيلز العاصمة الإدارية الجديدة الذي يتميز بالموقع المثالي في قلب القاهرة الجديدة عند محور 79 بالتحديد، ويضم المشروع الوحدات الإدارية والتجارية، التي تم عرضها من قبل الشركة بأفضل الأسعار التنافسية، وبمساحات متنوعة تتناسب مع جميع الأغراض.

بالإضافة إلى أن East Point 1 Mall New Cairo يوجد باقات متنوعة تستطيع أن تحجز باختيار أي منها سعر الوحدة التي تريدها، حيث أن المقدم يبدأ من 10%، وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات، ليس ذلك فقط بل تستطيع أن تستلم الوحدة بشكل كامل في عضون عام 2025.

أسعار ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة

بالنسبة إلى الأسعار فهي تنافسية وتعد فرصة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فالأسعار تبدأ من 33,000 جنيه بالنسبة إلى سعر الوحدات الإدارية والتي تتواجد في المول بداية من الدور الثاني، أما الوحدات التجارية التي يتكون منها المشروع فهي موجودة في كلًا من الطابق الأرضي والطابق الأول، وسعر المتر يصل إلى 110,000 جنيه، وهو سعر تنافسي بالنسبة إلى وحدة من الوحدات التجارية التي توجد بالقاهرة الجديدة.

وهذه الأسعار هي أسعار تنافسية بالإضافة إلى أن الشركة المطورة قدمت مجموعة من باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 10% فقط مقدم من ثمن الوحدة وتستطيع أن تقوم بتسديد المتبقي على 10 سنوات متكاملة.

تشطيب وتسليم ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة

بالنسبة إلى East Point 1 Mall New Cairo من حيث التشطيب فإن التشطيبات التي يتواجد عليها الوحدات تم انتقائها بشكل مثالي، من حيث الألوان أو الواجهات الفخمة والتناسق بين الألوان التي تم تدشين الوحدات بها، ليس ذلك فقط هو المميز في East Point 1 Mall New Cairo.

بل المميز أنك تستطيع أن تحصل على الوحدة التي تريدها سواء كانت التجارية أو الإدارية في غضون عام 2025، أي كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالإسراع بالحجز والحصول على هذه الوحدات قبيل أن تنتهي الحجوزات فهي من الفرص الثمينة التي لن تدوم كثيرًا.

مميزات وعيوب ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة

بالنسبة إلى المميزات التي توجد بالمشروع فهي مميزات متنوعة والتي تضع East Point 1 Mall New Cairo  على قائمة اختيارك إذا كنت تبحث عن مقر إلى مشروعك الإداري أو التجاري في القاهرة الجديدة، وأولها الموقع المثالي بالقرب من العديد من المشروعات أو المواقع الحيوية والخدمية.

كما أن من أبرز هذه المميزات أيضًا هي الأسعار المثالية والتنافسية التي تم عرض الوحدات بها، ولذلك عليك أن تهتم جيدًا بانتهاز الفرصة، لأن العيب الوحيد الذي يمكن أن يوجد في East Point 1 Mall New Cairo هو أن هذه الأسعار نتيجة إلى التغيرات التي تطرأ على أسعار الصرف هي بالفعل في عرضة إلى التغير.

خدمات ومرافق ايست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة

بالنسبة إلى East Point 1 Mall New Cairo فإن الخدمات. التي توجد به خدمات متنوعة، بحيث تستطيع أن تقوم بالحصول على كل ما يمكن أن يهيئ إليك بيئة العمل التي توجد بها. فلذلك عليك أن تهتم بانتهاز الفرصة ومن أبرز هذه الخدمات والمرافق ما يلي:

  • مرافق ترفيهية مثل الجيم والسينما وغيرها.
  • كافيهات عالمية، ومطاعم تقدم أفضل الأطباق الشهية3.
  • خدمة حراسة وكاميرات مراقبة مميزة.
  • مصاعد وسلالم كهربائية أكثر من رائعة.
  • جراج كبير يتسع لأكبر عدد من السيارات.
  • خدمة نظافة وصيانة دورية على مدار اليوم.
  • مولدات كهربائية للتغاضي عن انقطاع الكهرباء.

نبذة عن شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري

من الشركات الرائدة التي تتميز بقدرتها على تقديم المشروعات الناجحة والمميزة. على الساحة العقارية، هي شركة كابيتال هيلز وقد تمكنت من انطلاقها عام 20080. بتقديم مجموعة متنوعة ومميزة من المشروعات المثالية. ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها على الساحة العقارية المصرية ما يلي:

  • بوينت 9 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • بوينت 11 العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروعاتها في القاهرة الجديدة.
  • مشروعاتها في مشروع بيت الوطن.
  • مجموعة من الأبراج السكنية في أماكن متنوعة.

للمزيد من التفاصيل والتواصل مع إدارة مبيعات أيست بوينت 1 مول القاهرة الجديدة قم بالتواصل معنا عبر تعبئة النموذج بالأسفل.

ما هي وحدات مشروع East Point 1 Mall New Cairo؟

وحدات تجارية وإدارية.

ما هي أسعار East Point 1 Mall New Cairo؟

تبدأ من 33,000 جنيه.

ما هي الشركة المطورة لمشروع East Point 1 Mall New Cairo؟

شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات East Point 1 Mall New Cairo؟

تواصل عبر واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك