شركة أورا للاستثمار والتطوير العقاري ora development

المحتويات

شركة أورا للاستثمار والتطوير العقاري ora development من الشركات المعروفة بالساحة العقارية المصرية، كونها في البداية تميزت بتقديم المشروعات السكنية الراقية من ناحية، ومن ناحية أخرى أنها عائدة إلى رجل الأعمال الذي دومًا ما يصنع جدلًا كبير في كافة الأوساط المصرية نجيب ساويرس، وبناء على ذلك الأمر هذه الشركة من الشركات التي تحظى بالمتابعة.

فالكثير يتساءل عن عنوان شركة أورا للتطوير العقاري، أو الأرقام أو العنوان، ولذلك نتيجة إلى أن الشركة أصبحت محل اهتمام من قبل الكثيرين من الملاك بالإضافة إلى أن الحديث عن مشروعاتها التي جميعها تتميز بالعديد من العناصر المميزة، بمعنى أن موقعها مميز، بجانب أنها تحظى بأفضل التصميمات العالمية الراقية.

أهم مشروعات شركة أورا للاستثمار والتطوير العقاري ora development

قامت الشركة بتنفيذ الكثير من المشروعات العقارية، والتي منها ما يعود إلى اسمها القديم جيمناي قبل التغيير، حيث أن اسم المشروع تم تغيره إلى أورا فقط في العام 2018، وهذا يعني على الرغم من هذه الفترة الوجيزة التي تمتلكها الشركة في الساحة العقارية إلا أن سابقة أعمال شركة أورا ومشروعاتها في الساحة العقارية أصبحت بلا شك هي التي تستطيع من خلالها أن تضمن أن تقوم بالحصول على مشروع متكامل المميزات، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

سولانا الشيخ زايد

يأتي هذا المشروع على قائمة أحدث المشروعات التي قامت الشركة المطورة بتنفيذها، بالإضافة إلى أن هذا المشروع هو محاكاة إلى مجتمع أوربي سكني من الطراز الأول على الأراضي المصرية، وذلك يعني أنك تستطيع أن تحصل من خلاله على الفيلا التي ترغب بها، وتتناسب معك ومع عائلتك، متمتعًا بكل ما يمكن أن يخطر ببالك من خدمات أو مرافق يمكن أن تتواجد في مشروع من المشروعات العقارية.

مساحة وأسعار سولانا الشيخ زايد

بالنسبة إلى المساحات فإن مساحة الوحدات أو الفلل متنوعة، أي يمكنك أن تنتقي منها ما يتناسب معك أو مع أسرتك، أما بالنسبة إلى الأسعار فمقابل القيمة التي تستطيع أن تحصل عليها من خلال المشروع هي أسعار تنافسية للغاية، حيث أنها تبدأ من 10 مليون، ويوجد  أنظمة بالنسبة إلى الدفع والسداد تستطيع أن تنتقي منها ما يناسب ومن أهم هذه الأنظمة دفع 5% مقدم وتسديد الباقي على أقساطك متساوية على 10 سنوات.

زيد ايست التجمع الخامس

زيد التجمع الخامس الاستثمارية من المشروعات المميزة في الساحة العقارية المصرية، حيث كونه مجتمع سكني يجمع بين التصميمات الرائعة والراقية، والخدمات المتنوعة التي يمكن أن يحلم أي مالك بأن تتواجد بالمشروع الذي يسكن به، وهذه المشروعات يتميز بوجود المساحات الخضراء المميزة  والمتنوعة التي تعطي إلى المشروع ككل الروح التي يبحث عنها الجميع.

مساحة وأسعار ونظام التقسيط في زيد التجمع الخامس

كي تتمكن من الوصول إلى ما تبحث عنه عليك أن تختار هذا المشروع السكني، حيث بجانب هذه الخدمات الأساسية والترفيهية التي تستطيع الحصول عليها يمكنك أن تحصل على وحدات متنوعة المساحة بحيث تبدأ مساحتها من متر مربع، أما بالنسبة إلى الأسعار فهي مميزة تبدأ من 2,578,000 جنيه، ويمكنك أن تحجز الوحدة التي ترغب بها عن طريق دفع 5% من قيمة الوحدة وتستطيع سداد المتبقي على 9 سنوات.

كمبوند زيد الشيخ زايد

من المعالم الهامة التي يشتهر بها الشيخ زايد هي زيد الشيخ زايد. وهو مجتمع راقي سكني بكل ما تحمله الكلمة، والأسعار به تنافسية ومميزة. حيث أنه عبارة عن مجموعة من الأبراج التي تخدم عليها كل العناصر الترفيهية التي يمكن أن تجدها في مشروع. سواء كانت العناصر الترفيهية أو الخدمية الأساسية. بحيث أن المشروع يبلغ عدد الوحدات التي تتواجد به حوالي 4500 وحدى سكنية مقسمة بين شقق، وبنتهاوس ودوبلكس، بمساحات مميزة ومتنوعة تلبي كافة احتياجات الجميع.

تفاصيل الوحدات في كمبوند زيد الشيخ زايد

يتميز الكمبوند بأن الوحدات التي توجد به متنوعة كما تم ذكرها. وهذه الوحدات من حيث المساحة تبدأ من 55 متر مربع، أما الأسعار الخاصة بهذه الوحدات أسعار تنافسية. فيبدأ سعر المتر في الوحدات من 20,000 جنيه، بالإضافة إلى وجود باقات خاصة بالدفع والسداد. التي تستطيع أن تنتقي منها ما يتناسب معك، حيث أنها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

أهم مشروعات شركة أورا للاستثمار والتطوير العقاري  ora developmen t الأخرى

قامت الشركة بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى. التي تلعب بدور مثالي أن ترتقي وتغير معنى المجتمعات السكنية المصرية. ومن أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

  • سيلفر التجمع الخامس
  • بيراميدز هيلز التجمع الخامس.
  • ناسل سيتي التجمع الخامس.
  • مشروع بريطانيا العظمى الأكثر من رائع للشركة.
  • مشروع الثمانية عشر الذي تم تنفيذه في أرض باكستان.
  • في جزيرة غريناد تم تنفيذ مشروع سيلفر سندس.

للتواصل مع إدارة مبيعات شركة أورا للاستثمار والتطوير العقاري ora development قم بتعبئة النموذج بالأسفل ونتواصل معك في دقائق معدودة.

ما هي مميزات شركة أورا للتطوير العقاري؟

التصميمات العالمية، واختيار المواقع الحيوية

ما أهم مشروعات شركة أورا للتطوير العقاري؟

كمبوند سولانا الشيخ زايد.

كيف تتواصل مع شركة أورا للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل من خلال واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

أسعار فلل العاصمة الإدارية الجديدة
المدونة

أسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة

إذا كنت تبحث عن أسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة فهذا هو مكانك الدقيق، سنتعرف على أفضل الأسعار، بجانب أهم المميزات التي قد تدفعك إلى الحصول