مميزات شركة النيل للتطوير العقاري

المحتويات

تعد شركة النيل للتطوير العقاري من أفضل الشركات الرائدة في الساحة العقارية المصرية، وذلك لكونها قامت بتقديم الكثير من المشروعات العقارية التي تعد خير شاهد لها بأنها الأفضل على الإطلاق، كما أنها أحد فروع وأبناء مجموعة النيل والأهرام العقارية، وهذا المشروع تعد من أفضل الشركات التي لعا ما يقرب من 100 مشروع، وعلى الأقل أكثر من ثلث هذه المشروعات تم تسليمها.

وصاحب شركة النيل للتطوير العقاري هو المهندس محمد طاهر، الذي يمتلك الخبرة الهندسية الذي مكنته من أن ينطلق بهذه الشركة إلى القمة خلال فترة زمنية قصيرة، بالإضافة إلى المهندس محمود طاهر رئيس مجلس الإدارة وتطوير المشروعات.

أهم مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري

قامت الشركة بتنفيذ الكثير من المشروعات الهامة والرائعة، والتي تجمع وتحدد كل العناصر التي يمكن أن يحصل عليها المالك من خلال مشروع عقاري، فتصع شركة النيل للتطوير العقاري العميل أو المالك ومتطلباته في المقدمة من حيث الموقع، و من حيث السعر، ومن حيث الكثير من التفاصيل الأخرى، وبناء على ذلك يتم تسليم مشروعات الشركة خلال فترة زمنية قياسية.

كما أن الشركة تراعي كافة احتياجات السوق العقاري المصري، والتي جعلتها تقوم بتقديم المشروعات سواء كانت السكنية على غرار المشروعات الراقية، أو  تقوم بتقديم المشروعات الإدارية أو التجارية، أو حتى المشروعات التي تحتوي على الوحدات الطبية، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد هذا المشروع من أبرز المشروعات المميزة التي قامت الشركة بتنفيذها، وذلك عائد إلى أن تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة تم اختيار الموقع الخاصة به بعناية شديدة، وذلك ما جعله على مقربة من أهم العناصر الترفيهية، والأماكن الحيوية بالعاصمة، مثل كونه يطل على النهر الأخضر بشكل مباشر، بالإضافة إلى مقربته من محطة المونوريل وغيرها.

بالإضافة إلى أن أسعار هذه المشروع أو بالأحرى الوحدات التي تتكون منه أسعار تنافسية على التصميم العالمي الأكثر من رائعة والموقع الحيوي الذي ستحصل عليه، فيبدأ سعر الوحدة بالكامل من 2,475,000 جنيه.

نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

يعد نايل بيزنس سيتي من التحف الأكثر من رائعة التي بلا شك تعد من العلامات الفارقة التي تشهد بتميز شركة النيل للتطوير العقاري بين المنافسين، فهي التي تجمع بين المميزات الأكثر من رائعة، وفي الوقت ذاته تتمتع بالمساحات الخضراء التي تطل عليها الوحدات التي يتكون منها المشروع، والسعر مذهل وتنافسي للغاية، حيث أن مساحة المتر يبدأ من 44,500 جنيه.

أبراج النيل في العاصمة الإدارية الجديدة 

كل مشروع تقوم هذه الشركة بتنفيذه لابد أن يكون به المميزات التي تفوق كلًا من المشروعات التي تسبقه، بالإضافة إلى أنها توفر كل المميزات التي يمكن أن تبهر العملاء، وبناء على ذلك الأمر فإن هذا المشروع يعد تحفه بكل المقاييس التي يمكن أن تختار بناء عليها الموقع أو الأسعار أو حتى التصميم، بالإضافة إلى التفاصيل الخاصة بالأسعار فإن أسعار الوحدات في هذا المشروع قليلة مقارنة بباقي المشروعات أو المشروعات المماثلة بالعاصمة فتبدأ الأسعار من 35,000 جنيه.

مميزات شركة النيل للتطوير العقاري

تتمتع شركة النيل للتطوير العقاري بالكثير من المميزات التي تعتمد بشكل أساسي جميعها على خدمة العملاء أو الصب في مصالحهم، فمنذ انطلاق الشركة في هذا المجال، هي تقوم بتقديم المشروعات التي تلبي كل احتياجات العملاء من حيث التصميم وغيرها، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

احترام المواعيد والشفافية

عليك أن تضع في يقينك أنك الموعد الذي تحصل من الشركة عليه بخصوص موعد التسليم. هو الذي ستقوم بالحصول على الوحدة به. فبناء على استطلاع وبيان رأس الكثير من العملاء. حيث أن الشركة لها أكثر من 30 مشروع تم تسليمها بالكامل، فالكل يجذم بلا شك بأنها تقوم باحترام الوقت والمواعيد.

التمتع بالرقي في التصميم

لن نتحدث على  الإطلاق عن المشروعات التقليدية. حيث أن هذه الشركة تقوم بالاعتماد على التصميمات العالمية المتطورة في عملية التصميم. وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تحصل في النهاية على تحفة معمارية وليست مجرد بناية تقليدية مكون من إنشاءات متراصة.

الدراسة والتحليل

لا يتم تنفيذ أي مشروع عقاري إلى شركة النيل للتطوير العقاري. وذلك بتصريح من قبل رئيس مجلس الإدارة إلا ويتم تحليله ودراسته بشكل متكاملة. بداية من الموقع المميز الذي يتم مراعاة كل متطلبات العملاء به، مرورًا بأنواع الوحدات ثم التصميم وغيرها من العناصر.

ما أفضل مشروعات nile development tower؟

تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من رئيس مجلس إدارة nile development tower؟

المهندس محمد طاهر

ما يميز شركة nile development tower؟

المساحات المتنوعة، والتصميمات العالمية

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات nile development tower؟

من خلال واتساب

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك