تفاصيل تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

المحتويات

يعد تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات التي تم تدشينها في الفترة الأخيرة، فهو الببرج الأعلى في أفريقيا الذي يتم من خهلاله تقديم الوحدات السكنية ما بين الشقق والفلل، والاستوديوهات، وهو من أهم مشاريع شركة النيل العقارية في العاصمة، ومن أهم ما يميز هذا المشروع أنه تم اختيار منطقة الداون تاون لتكون مقر المشروع فهو على مقربة من النهر الأخضر ويقع عند منتصفه مما يعكي وحداته الإطلالة المميزة والفريدة من نوعها.

ليس ذلك فقط بل عليك أن تعلم جيدًا أن Tycoon Tower New Capital يجمع ما بين السعر المثالي، وخدمات التقسيط النموذجية، بالإضافة إلى باقة كبيرة من الخدمات والمرافق التي تعينك على أن تحيا حياة مثالية.

تصميم Tycoon Tower New Capital

يتمتع التصميم بكونه فريد من نوعه بالقارة الأفريقية فهو الأطول على الإطلاق، ليس هذا فقط، بل أن الوحدات السكنية التي تم تصميم المشروع عليها متنوعة، بحيث أنها تتنوع بين الاستوديوهات والشقق والبنتهاوس، وتم مراعاة كل الأذواق خاصة أصحاب الأذواق الرفيعة من حيث التصميم الخاص بالمشروع.

وتتوزع هذه الوحدات في 50 طابق يتكون منهم البرج، فيصل ارتقاع Tycoon Tower New Capital إلى ما يزيد عن 223 متر، مما يجعله صرحًا مختلفًا ومميزًا على أرض الداون تاون مختلف عن عيره من المشروعات، ويحتوي على المطاعم والكافيهات وغيرها من الأماكن التجارية المميزة.

مميزات ومرافق تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة بالكثير من المميزات التي جعلته البرج السكني الأول في العاصمة الإدارية الجديدة، فكل الخدمات التي يمكن أن توفر إلى المقيمين في هذا البرج تم توفيرها، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تصل بالنهاية إلى قضاء كل حجاتك بسهولة ويسر في موقع واحد، دون أن تحتاج إلى الخروج، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • يتمتع تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة بخدمة الأمن والحراسة الدورية.
  • وجود المصاعد البانورامية المتنوعة التي تساعدك في التخلص من الزحام.
  • طرق واسعة تستطيع التحرك عبرها بشكل مريح.
  • مناطق ترفيهية مميزة كي تتمكن من الاستمتاع بالوقت.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات العالمية والمحلية.
  • الجراج الواسع القادر على استيعاب أي عدد من السيارات.
  • القاعات المخصصة من أجل الاجتماعات والمناسبات.
  • تتمتع الوحدات بالإطلالة المميزة والفريدة من نوعها.
  • خدمة عملاء يعملون على مدار اليوم من أجل الإدارة.
  • خدمة صيانة ونظافة دورية تستطيع أن تستفيد منها في أي وقت.

مساحة Tycoon Tower New Capital

يتمتع Tycoon Tower New Capital بوجود الوحدات ذات الأنواع والمساحات المتنوعة، وهذه المساحات مناسبة تمامًا مع الأفراد، أو العائلات، مما يعني أنها مناسبة إلى كل الاحتياجات، ومن أهم تفاصيل المساحة أن الوحدات سواء كانت استوديو أو بنتهاوس أو فلل، أو شقق مكونة من غرفة  أو غرفتين تبدأ مساحاتها من 30 متر مربع، وتتدرج لتناسب كل أحجام الأسر الكبيرة.

أسعار تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة  إلى أسعار تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة فهي أسعار مميزة، وذلك نتيجة إلى أنك ستحصل على وحدة سكنية في أطول برج في أفريقيا، وفي أفضل مواقع العاصمة الإدارية حيوية، وهي منطقة الداون تاون، بالإضافة إلى كون هذا المشروع يتميز بأن وحداته تتميز بإطلالتها الفريدة عن النهر الأخضر، إذا فالقيمة التي ستحصل عليها كبيرة للغاية، ومن أهم تفاصيل الأسعار في تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة ما يلي:

  • أسعار الاستوديوهات التي تتواجد باالطابقين 39 و40 فإن أسعارها تبدأ من 9,900,000 جنيه.
  • أنا أسعار الشقق التي تتكون من غرفتين فإن مجمل سعر الوحدة فيها يبدأ من 298,000,000 جنيه.
  • أما سعر الشقق التي تتكون من غرفة نوم واحد فهو يبدأ من 19,000,00 جنيه.
  • بالنسبة إلى أسعار فلل البنتهاوس فهو مفاجأة يمكنك التواصل مع إدارة المبيعات من خلال واتساب والتعرف عليه.

موقع تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع Tycoon Tower New Capital بموقع مميز مختار من قبل شركة النيل للتطوير العقاري بعناية. فالموقع في منطقة الداون تاون على مقربة من أهم المعالم الحيوية التي توجد في المنطقة. ومنها حديثة النهر الأخضر، والقرب من محطة المونوريل، وحي المال والأعمال، ومجموعة من المشروعات العقارية المميزة.

لتتعرف أكثر على تفاصيل تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة تواصل مع إدارة المبيعات للحجز أيضًا من خلال تعبئة النموذج بالأسفل.

ما هو موقع Tycoon Tower New Capital؟

موقع حيوي مميز في العاصمة الإدارية الجديدة

ما هي الشركة المطورة لمشروع Tycoon Tower New Capital؟

شركة النيل للتطوير العقاري

ما هي أسعارTycoon Tower New Capital؟

تبدأ من 9,900,000 جنيه

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات Tycoon Tower New Capital؟

تواصل من خلال واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك