أسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة

المحتويات

إذا كنت تبحث عن أسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة فهذا هو مكانك الدقيق، سنتعرف على أفضل الأسعار، بجانب أهم المميزات التي قد تدفعك إلى الحصول على وحدة في هذا المشروع من ضمن المشروعات التي نقوم بعرضها، بجانب المساحات المتوفرة كي تختار المساحة التي تناسب حجم أسرتك، وأهم الخدمات.

فضع في ذهنك أن الفلل التي توجد بالعاصمة الإدارية الجديدة باختلاف أنواعها تم بنائها على أفضل طراز حديث، حيث المساحات الخضراء، والمرافق الترفيهية، والمرافق الرياضية، ولم تبنى على الإطلاق على هذا النسق التقليدي للمشروعات العمرانية السابقة، مما يجعل الوحدات السكنية التي توجد بالعاصمة قادرة على منافسة المشروعات السكنية العالمية.

أسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة لافيستا سيتي

تعد أسعار فلل لافيستا سيستي العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل الأسعار التنافسية، والتي ستأخذنا عن الحديث بشكل كامل عن هذا الكمبوند الذي تم تنفيذه على مساحة تصل إلى 910 فدان، وهذه المساحة الضخمة ساهمت بشكل كبير في بناء مجتمع راقي من الطراز الأول، مسطحات مائية، ومساحات خضراء، والعديد من العناصر التي تجعله اخيارك الأول حين ترغب في الحصول على فلة في العاصمة الإدارية بسعر مناسب.

موقع فلل لافيستا العاصمة الإدارية الجديدة

من أهم ما يميز هذا المشروع هو الموقع الحيوي، حيث أن الفلل تتمتع بالإطلالة الفريدة كونها على مقربة من النهر الأخضر، وما سيساهم في وصولك سريعًا إلى منزلك هو تواجد هذا الكمبوند بالقرب من محور محمد بن زايد الجنوبي، ومن أهم المشروعات السكنية التي توحد بالقرب من المشروع هي كمبوند هايد بارك.

أسعار فلل لافيستا العاصمة الإدارية الجديدة

تتميز أسعار فلل لافيستا العاصمة الإدارية الجديدة بأنها أسعار تنافسية، حيث أن سعر الفلل يبدأ من 4,590,000 جنيه، وهو ما يجعله فرصة مثالية لتحصل على فله في مجتمع راقي مميز.

أسعار فلل كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

تعد أسعار فلل كمبوند البوسكو أكثر تنافسية من أسعار الفلل في العلمين الجديدة، وأفضل من أسعار أول مشرع فلات في العاصمة الإدارية الجديدة، فالأسعار في هذا الكمبوند أسعار تنافسية تمامًا، بجانب أن أهم ما يميزه أن 70% من مساحة المشروع من نصيب المساحات الخضراء، بالإضافة إلى أنها الكثير والعديد من العناصر الترفيهية المميزة، وبالإضافة إلى اللاند سكيب، كما أن كل ما يمكن أن تفكر به من مميزات تستطيع أن تجدها بداية من البنية التحتية للمشروع.

موقع وخدمات فلل البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

فلل البوسكو على الرغم من كونها من حيث الأسعار أفضل أسعار فلل في العاصمة الإدارية الجديدة إلا أن موقعها تم اختياره بعناية، فيتواجد الكمبوند بالقرب من القصر الرئاسي ومن دار الأوبرا بالإضافة إلى أنه على مقربة من الكاتدرائية خلفها بالتحديد.

ومن الخدمات التي تتواجد بالكمبوند الكافيهات والمطاعم، والنادي الاجتماعي، بجانب العديد من المناطق الترفيهية التي تم تخصيصها من أجل الأطفال، بجانب وجودك جراجات خاصة ساهمت بشكل مثالي في تجنب مشكلة الزحام.

أسعار فلل البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز هذا الكمبوند بكونه ذات سعر تنافسي مميز، حيث أن المشروع على الرغم من كم هذه المميزات التي توجد به، إلا أن سعره بلا شك تنافسي، فتبدأ الأسعار من 7,800,000 جنيه، وتصل هذه الأسعار إلى 14 مليون، والمساحات التي توجد بها الوحدات التي توجد بها الفلل تتراوح بين 252 متر وبين 393 متر مربع

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

ليس فقط تصنيف هذا الكمبوند يمكن تصنيفه على أنه أفضل أسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة إلا أنك يمكن أن تقوم بتقسيط هذه الأسعار. بحيث أن المقدم يبدأ من 5% فقط من سعر الوحدة. وتستطيع السداد على ما يقرب من 8 سنوات، مع وجود دفعة ثانية بعد ثلاث شهور تقدر بـ5% من سعر الوحدة.

فيلا للبيع سيليا العاصمة الإدارية

من أهم الخيارات التي تطرأ أمامك إذا كنت تبحث عن أفضل أسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة هذا المشروع. حيث أنه من المشروعات المميزة والرائعة التي تستطيع من خلالها  أن تقوم بالجمع بين الموقع  المثالي والسعر التنافسي. فتمثل أرخص فيلا بالتقسيط في العاصمة الإدارية الجديدة. كما أن أسعار الفلل بها أفضل من أسعار فلل المقصد العاصمة الإدارية الجدية. لذلك تعد أسعار فيلات سيليا العاصمة الإدارية الجديدة من أفضل الأسعار التي يمكن أن تجعلك يقع عليك اختيارها. فتبدأ مساحة الوحدات في المشروع من 190 متر وتصل إلى 341 متر مربع. كما أن الأسعار تبدأ من 1,200,000 جنيه بالنسبة إلى أسعار الفلل. والتي تعد فرصة غير متكررة مرة ثانية، وعليك أن تقوم بالحصول على فرصتك واقتناصها.

هذه أهم المعلومات التي تفيدك حول أسعار فلل العاصمة الادارية الجديدة. للحجز المباشر لهذه الوحدات والحصول على فلتك تواصل مع إدارة المبيعات. من خلال واتساب وسيقوم فريق إدارة المبيعات لددينا بالتواصل معك في دقائق.

ما هي أماكن تواجد الفلل في المتاحة في العاصمة الإدارية الجديدة؟

كمبوند البوسكو، لافيستا، سيليا

ما هي أسعار الفلل في العاصمة الإدارية الجديدة؟

أسعار تبدأ من 1.200.000 جنيه

ما هي أنظمة الدفع والسداد فلل العاصمة الإدارية للبيع؟

مقدم يبدأ من 5%، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات لحز فلتك في العاصمة الإدارية؟

تواصل من خلال واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس Mivida Business Park
المدونة

مميزات Mivida Business Park

برعت شركة إعمار في تقديم مشروع ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس Mivida Business Park والذي أصبح أيقونة في قطاع المشروعات الإدارية التي أتت بعده،