فيفيد تاور العاصمة الإدارية   Vivid Tower New Capital

المحتويات

يعد فيفيد تاور العاصمة الإدارية   Vivid Tower New Capitalهو اول برج تجاري واداري بموقع متميز في الداون تاون وذلك لما فيه من تصميم متميز على شكل مكعب ويضمن لك بانوراميك فيو لكل المكان ومزود بكافة المواصفات المطلوبة وايضا المواصفات التكنولوجية المتطورة بما فيها مساحات متنوعة واسعار مناسبة للغاية مع انظمة سداد وتقسيط متنوعة ومتعددة في نفس الوقت.

موقع فيفيد تاور العاصمة الإدارية   Vivid Tower New Capital

ان موقع فيفيد تاور العاصمة الادارية يعتبر واحد من اهم مميزات المشروع وذلك لأنه يقع بقلب العاصمة الادارية وذلك في منطقة الداون تاون امام فندق الماسة مباشرة وخلف منطقة الأبراج السياحية وذلك بفيو بانورامي بشكل متكامل على ثلاث نواصي رئيسية على أكبر شوارع الداون تاون منهم شارع رئيسي عبارة عن 70 متر مربع وايضا شارع رئيسي 50 متر مربع مع ممشى سياحي 45 متر مربع وبذلك يضمن ان تكون كافة الوحدات على فيو مفتوح ورائع للغاية على الشوارع الرئيسية.

موقع فيفيد تاور العاصمة الإدارية   Vivid Tower New Capital

1 – ان مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية يعمل على تسهيل الوصول بشكل او بأخر على حي التراث والفنون ومسجد مصر

2 – يقع برج فيفيد مول عند محطة المونوريل ويقرب من 100 متر مربع منها

3 – المول نفسه يبعد عن النهر الاخضر وفندق الماسة وذلك بمسافة دقيقة واحدة فقط

4 – المول يقع على بعد خطوات بسيطة للغاية من محور بن زايد الشمالي وغيرها من المحاور الرئيسية

5 – يقع المول على مقربة كبيرة من الحي الحكومي وايضا حي الوزارات ومنطقة الأعمال الرئيسية المركزية

6 – البرج ايضا قريب للغاية من أشهر ابراج وسط البلد الاستثمارية الهامة ومنها امازون تاور وايضا مول كلاود 7 تاور.

تصميم فيفيد تاور العاصمة الإدارية   Vivid Tower New Capital

ان فيفيد تاور لاقى اهتمام كبيير للغاية وذلك بسبب انه تم الاشراف عليه من خلال نخبة كبيرة من المستشارين الهندسيين ويتميز ايضا بتصميمه الخارجي والداخلي للمشروع بالكامل وايضا الشكل والحداثة الكبيرة والتي هي على شكل مكعب وتم تسميته باسم فيفيد او المبنى الواضح بسبب ان الاسم يعكس هوية المشروع والتي تتمثل في وضوح كافة التفاصيل ، ويتكون فيفيد مول العاصمة الادارية الجديدة من 2 بيزمنت مخصصين للجراج مع دور ارضي و14 دور علوي وذلك بارتفاع 61 متر مربع وعلى مساحة 2729 متر مربع والنسبة البنائية للمشروع بالكامل هي 30% وكل دور يشمل كافة الوحدات التجارية كانت او الادارية وتحقيق اعلى قيمة انتاجية لكافة الأعمال .

مساحة فيفيد تاور العاصمة الإدارية   Vivid Tower New Capital

لقد وفرت الشركة المنفذة للمشروع وبرج فيفيد بيزنس تاور المساحات المتفاوتة المختلفة لكافة الوحدات الادارية والمتاجر بالكامل ولك حتى تتيح لكافة المستثمرين فرصة كبيرة في اختيار المساحة وايضا التقسيم المناسب للنشاط التجاري وقد ضمت المساحات وحدات ومطاعم ومحلات تجارية بمساحات تبدأ من 37 متر مربع ويضم حوالي 19 محل فقط واجهة بالكامل. والدور الثاني الي الدور الرابع عشر فهو عبارة عن وحدات ومكاتب ادارية بمساحات تبدأ من 34 متر مربع ويضم اقل عدد مكاتب من 7 لحوالي 12 مكتب فقط في كل دور.

اسعار فيفيد تاور العاصمة الإدارية   Vivid Tower New Capital

تعتبر أحد أبرز اشكال المشروعات والتي تتنوع بشكل كبير وذلك في الحفاظ على اسعارها وايضا الاسعار متنوعة بشكل كبير وتساعد كافة المستثمرين في التفكير الجدي في اختيار الافضل بالنسبة لهم بكل تأكيد، ويتم تحديد السعر على حسب الطابق نفسه وتقدم الشركة وحدات للبيع بأسعار لا مثيل لها فسعر المتر التجاري يتراوح ما بين 110 ألف جنيها حتى 160 ألف جنيها اما سعر متر المكاتب الادارية فيبدأ من 27 ألف جنيها حتى 49 الف جنيه ويوجد خصم حوالي 40% على المبيعات الكاش.

انظمة التقسيط في فيفيد تاور العاصمة الإدارية   Vivid Tower New Capital

يتوفر حجز وحدات داخل مول فيفيد وذلك بأنظمة متعددة في السداد وذلك لكل من يرغب في الحصول على اي وحدة بالتقسيط على عدة سنوات مع دفع مقدم بسيط بأطول انظمة سداد وفي نفس الوقت تتنوع انظمة الحجز بشكل كبير فمن الممكن ان يقوم المستثمر بدفع 20% مقدم حجز والباقي بالتقسيط على 5 سنوات دون فوائد، او من الممكن دفع 15% مقدم حجز وايضا تقسيط الباقي على 8 سنوات دون فوائد وذلك بالتساوي، ومقدم حجز 30% والباقي على هيئة تقسيط 9 سنوات وبقسط متساوي، وايضا من الممكن حجز وحدة بمقدم 35% وبتقسيط على 10 سنوات. مع العلم بأنه يوجد وديعة للصيانة قيمتها 10% اما بخصوص موعد التسليم فتكون بعد 48 شهر من الان

اهم الخدمات المتوفرة فيفيد تاور العاصمة الإدارية   Vivid Tower New Capital

بعد ان عملنا على تقديم الاسعار الخاصة بالخدمات وبالإضافة لأنظمة الحجز والسداد المتوفرة وتحقيق الراحة والامان للعملاء فيجب الاشارة على ان الاستثمار في فيفيد تاور وسيضمن لك الامن والامان بفضل احدث الانظمة التأمينية المتوفرة والتي تعمل على مدار اليوم و المشروع يعمل بأنظمة المنشأة الذكية لتتحكم من خلال هاتفك من التكيفات والاضاءة وغيرها وبعض الخدمات الاخرى فيما يلي :-

1 – غرف اجتماعات مشتركة في كل طابق مع وجود قاعة مخصصة للمؤتمرات ومجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية وذلك لتسهيل عقد الاجتماعات في اي وقت.

2 – يحتوي المول على مكان مخصص للمطاعم وذلك بكل دور وتتناسب مع كافة الاذواق

3 – البرج يوفر ايضا تكييف مركزي على اعلى مستوى لكافة الوحدات لتحقيق الرفاهية التامة

4 – ايضا يوجد 4 اسانسير منهم اسانسير مستقل بالكامل وذلك يعمل على توفير الوقت بشكل كبير اثناء الانتقالات

5 – ايضا يوجد العديد والعديد من السلالم المتحركة وذلك لكافة الوحدات التجارية خارج المبنى

6 – مساحات مخصصة وذلك للاستراحة وكافيتريا لتستطيع اخذ استراحتك

7 – ايضا الممرات الخدمية للمحلات التجارية وذلك لتوفير اعلى درجات الخصوصية للسادة العملاء

8 – العديد من الكافيهات والمطاعم واماكن مخصصة لتناول الطعام وذلك على مستوى عالي من الخدمة

9 – التمتع باطلالات مميزة بشكل كبير ومساحات خضراء وايضا مسطحات مائية .

 نبذة عن شركة اي اتش دي IHDمؤسسة مول فيفيد تاور  

ان مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الادارية الجديدة احد اهم المشروعات الخاصة بشركة اي اتش دي العقارية والذي تم تأسيسها خلال عام 2012 وهي احد اهم شركات التطوير العقاري والناتجة من خبرات مصرية سعودية ولها تاريخ كبير للغاية من المشروعات العقارية وقد جاءت تصميمات مول فيفيد تاور العاصمة الادارية وذلك بطريقة عصرية متميزة والاستشاري الهندسي للمشروع من اكبر الشركات المتخصصة في المجالات الهندسية المتعددة وايضا متخصصة في التصميم المعماري بالكامل وايضا التخطيط والاشراف على التنفيذ من خلال سابقة اعمال قوية داخل مصر وايضا في الخليج .

اهم المشروعات وسابقة الأعمال المتخصصة لشركة اي اتش دي

1 – مول ديسكفري العاصمة الادارية

2 مبنى اداري تابع لشركة مصر للأسمنت قنا

3 – محطة ريميلا لتحلية المياه في مرسى مطروح

4 – محطة تحلية المياه في دهب

5 – محطة تحلية المياه في الضبعة

6 – مصنع رووتس للحديد والصلب بالمنطقة الصناعية في السادس من اكتوبر

أهم المميزات في مشروع فيفيد تاور العاصمة الإدارية   Vivid Tower New Capital

لقد وفرت شركة اي اتش دي العقارية برج متخصص وذلك في كافة الوحدات التجارية والادارية مصمم على شكل مكعب ذو منظر فريد ورونق غير طبيعي ، ويقدم وحدات متميزة لكافة المستثمرين ولعل اهمها الخدمات والمرافق بالكامل ، ايضا الاسعار التنافسية والتي تجعل شراء وحدة في المول نفسه فرصة كبيرة للغاية ، فسوف تمتلك لوحدات ادارية كانت او تجارية في قلب العاصمة فضلاً عن ذلك العديد والعديد من الانظمة المتميزة في الحجز والسداد المختلفة وابرز المميزات في نقاط كالاتي :-

1 – تصميم شكل المول كالمكعب ذو مظهر متميز

2 – اسعار تنافسية والتي تجعل شراء وحدة في المول فرصة ذهبية

3 – امتلاك وحدة ادارية او تجارية في قلب العاصمة من الأشياء المميزة

4 – بالمناسبة المول ليس مناسب مع المستثمرين. الذين يريدون حجز عيادات او وحدات طبية داخل المول ولكنه في نفس الوقت. مناسب للغاية لمن يريد حجز وحدات تجارية ومحلات ومكاتب ادارية في أحد أفضل الاماكن في العاصمة الادارية الجديدة بكل تأكيد

5 – انظمة السداد والتقسيط جعلت الأمر أكثر مرونة. وحتى انظمة الكاش تعد هي الافضل وذلك مع تقديم عروض مخفضة للذين يرغبون بشراء الوحدات بشكل كاش.  

ما هي وحدات مشروع مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة؟

الوحدات الإدارية، والتجارية

ما أهم أسعار وحدات مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة؟

أسعار تبدأ من 27,000 جنيه للمتر.

ما هي الشركة المطورة لمشروع مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة؟

شركة IHD للتطوير العقاري

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات الشركة المطورة لمشروع مول فيفيد تاور العاصمة الإدارية الجديدة؟

التواصل هاتفيًا خلال01030969643.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك