شركة ماروتا للتطوير العقاري Marota Developments

المحتويات

من الشركات المميزة على الساحة العقارية شركة ماروتا للتطوير العقاري Marota Developments، فقد قدمت الشركة المشروعات التي تشهد بلا شك على تميزها وسط الشركات التي تتواجد بالسحاحة العقارية المصرية، وتتميز الشركة بأنها شراكة مصرية سورية وهو ما يعني حجم الاستثمارات التي تقوم الشركة بضخها في سوق العقارات المصرية، وتتنوع المشروعات التي تقوم بتنفيذها ما بين المشروعات السكنية، والمشروعات التجارية، والمشروعات الإدارية، ولذلك عليك أن تعلم جيدًا أنك من خلال هذه الشركة ستحصل بشكل كبير نت خلالها على تحفة معمارية متكاملة المزايا والخدمات.

أهم مشروعات شركة ماروتا للتطوير العقاري Marota Developments

تتميز شركة ماروتا للتطوير العقاري بتقديمها المشروعات المثالية التي يتم تنفيذها بشكل مثالي من حيث التصميم والموقع الحيوي بجانب مجموعة من العناصر والمميزات الأخرى، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

ماروتا مول العاصمة الإدارية الجديدة

يعرف هذا المشروع أيضًأ باسم مول ماسترو تاور العاصمة الإدارية Mastro Mall New Capital وهو من المشروعات الرائدة فير العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بكونه يتمتع بالموقع المثالي في منطقة الداون تاون بالقرب من العديد من المعالم المميزة التي تتواجد بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن أهم وأبرز هذه المعالم هي قربه من كلًأ من فندق الماسة الشهير، بالإضافة إلى أنه على مقربة من كلًأ من حي الوزارات، والحي الحكومي وقد تم تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة تصل إلى 5,350 متر.

تفاصيل وحدات ماروتا مول العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع المول بكونه على مقربة كبيرة للغاية من كلًأ من المعالم الشهيرة. بالإضافة إلى أن الوحدات التي تتواجد به مميزة بكونها وحدات تجارية بالكامل وتتنوع هذه الوحدات. من حيث مساحتها لتكون مناسبة مع كلًا من المشروعات سواء كانت الكبيرة أو الصغيرة. أوز المتوسطة وبناء على ذلك الأمر نجد أن الوحدات التي تتواجد بالدور الأرض تبدأ من 36 متر. أما الوحدات التي تتواجد بالأدوار التي تليها تزيد مساحتها عن 47,5 متر مربع.

كما أن الأسعار التي قدمت بها هذه الوحدات أسعار تنافسية. فسعر المتر يبدأ من 70,000 جنيه. بمقدم بسيط وسنوات الدفع والسداد التي تصل إلى 10 سنوات. مما يعني أن مول ماسترو تاور العاصمة الإدارية Mastro Mall New Capital مشروع من الدرجة الأولى. لمحبي الاستثمار الناجح في العاصمة الإدارية الجديدة.

ما هي وحدات مول ماسترو تاور العاصمة الإدارية؟

الوحدات التجارية متنوعة المساحة

ما سعر الوحدات في مول ماسترو تاور العاصمة الإدارية؟

70,000 جنيه للمتر

ما هي الشركة المطورة لمشروع مول ماسترو تاور العاصمة الإدارية؟

شركة ماروتا للتطوير العقاري

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ماروتا للتطوير العقاري ؟

تستطيع التواصل هاتفيًا خلال 01030969643.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس Mivida Business Park
المدونة

مميزات Mivida Business Park

برعت شركة إعمار في تقديم مشروع ميفيدا بيزنس بارك مول التجمع الخامس Mivida Business Park والذي أصبح أيقونة في قطاع المشروعات الإدارية التي أتت بعده،